اكتشفي لائحة أفخم الفنادق في جزيرة ميكونوس!

جزيرة ميكونوس

جزيرة ميكونوس

ميكونوس! الحلو اليوناني الصيفيّ، برمالها الذهبية، وشواطئها الشاسعة الدافئة ومعالمها الأثرية وتاريخها الذي يحاكي عظمة حاضرها، كلّها عوامل تجذبك فيها وتدعوك أجمل عطلة صيفية عنوانها الجمال والاسترخاء. فما هي أفخم وأرقى الفنادق فيها؟ 

ias

 

                       اختبار في أي فئة من الفنادق الفخمة يجب أن تدللي نفسك؟

– فندق Grace شمال جزيرة ميكونوس:

على ضفاف شواطئ Agios Stefanos يقع هذا الفندق الصغير الفاخر، حيث يعانق بأسلوب هندسته اليونانية التقليدية جمال المكان الذي يطلّ عليه حيث تحظى الغرف الـ32 فيه والأجنحة الـ16 كلّها بمناظر طبيعية خلّابة تستحقّ ساعات من التأمل وآلاف الصور. 

يجمع هذا الفندق الحائز بجدارة تصنيف الخمس نجوم بين عراقة التصميم وحداثة الخدمات الموجودة فيه من المنتج الصحّي الى حوض السباحة والنادي الرياضي. 

 

منتجع Mykonos Grand Hotel and Resort: 

إنّ لحظات الرومانسية النادرة التي قد تحظين بعيشها مرات قليلة في حياتك يمكنك مطاردتها في هذا المنتجع الفخم في ميكونوس بفضل حدائقه الواسعة وأحواض السباحة المتعددة فيه، ولأنّك تبحثين عن غجازة فاخرة يمكنك حجز جناح من أجنحته التي يطغى عليه اللون الأبيض العذب والتي تحتوي على حوض سباحة خاص بها وجاكوزي، باربكيو خاصّ للاستمتاع بأشهى اللحوم المشوية بشكل طازج. 

 

                   ما هي العوامل التي ترفع الفندق الى مرتبة الفخامة؟

 

 

فندق Tharroe of Mykonos:

بسبب وجود هذا الفندق على هضبة في جزيرة ميكونوس، فذلك يوفّر لك فرصة الاستمتاع بمنظر بانورامي للجزيرة إضافةً الى فرصة التسكّع في أرجائه الضخمة والاستفادة من الأنشطة الرائعة والخيالية التي يقدّمها والتي تجمع مزايا الجبل والبحر من فرصة ركوب الخيل الى استئجار الدراجات الهوائية، الرياضات المائية وأخيراً فرصة العناية بالنفس في صالونات التجميل والتدليك والعناية بالجسم والبشرة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية