اكتشفي مواصفات بلاكبيري Q10 الجديد

بلاك بيري Q10

بلاك بيري Q10

بعد بلاكبيري Z10  ، وقفت شركة دايلي موشن الكندية أمام خيار صعب في خضمّ الصراع على الصدارة في عالم الالكترونيات خصوصاً وأنّها محاطة بالعملاقين سامسونج وآبل. وكان آخر ما أطبقته الشركة التي أسست للهواتف الذكية جهاز بلاكبيري Q10.

ias

 

                                (مقارنة بين أيفون 5 وسامسونج اس 4)

 

ويمتاز جهاز بلاك بيري BlackBerry Q10 بنظام تشغيل بلاك بيري os10 الحديث، إضافة إلى تميز الجهاز بتصميم رائع، ليجمع بين الأناقة والعملية في الوقت نفسه، كما زوّد بشاشة 3.1 بوصة تعمل باللمس، ولوحة مفاتيح تعمل بصيغة QWERTY  الشهيرة التي تتمتع بسهولة في الاستخدام وتحتوي اللوحة على أربعة صفوف مستقيمة تضم 35 مفتاحاً واسعاً متساوي الحجم، لكلّ منه حافة نافرة تساعد المستخدم في تمييزها فتساهم في تسهيل الطباعة وزيادة دقتها، خصوصاً لمستخدمي بلاك بيري السابقين المعتادين عليها.  إضافة إلى كاميرا بدقة 8 ميجا بكسل. 

 

                              (اكتشفي هدية كيم كارداشيان الالكترونية الجديدة)

 

يُشار الى أن هاتف بلاك بيري Q10 أكثر سماكة بعض الشيء من الهواتف الذكية المتوفرة حالياً (10.3 ملمتر مقارنة بـ 8 ملتمر للسامسونج جالكسي إس 4 الذي أطلق مؤخراً) وأقل خفّة بشكل طفيف جداً (139 غراماً مقابل 133 غرام)، وذلك منطقي نظراً إلى أنه يضمّ لوحة مفاتيح تقليدية بالإضافة إلى الشاشة العاملة باللمس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية