اكتشفي نتائج الإكثار من الماكياج!

نتائج اكثار المكياج | آخر اخبار المكياج

هي أدوات سحريّة تعشق جمالك، فتختال برقّة على بشرتك، وتضيء بألوانها جاذبيّة مخبأة. بينها وبينك علاقة حب، ولع، عشق، منذ الأزل، حتّى التاريخ يعجز أحياناً أن يحدد موعداً زمنياً ثابتاً لبدء ذلك الشغف، وقد يكون بينك وبين مستحضرات الماكياج علاقة أقوى من كل ما سبق. لكنّ حين تدخل الحكاية في إطار المبالغة، تنسف هذه العلاقة، وهنا عليك أن تعرفي وتتيّقني أنّ ماكياجك يحتاج دوماً للاعتدال خلال وضعه، مهما بلغ حبّك له، وإلا تدخلين في دائرة الخطأ . ياسمينة تسلّط الضوء على نتائج الإكثار من هذه المستحضرات! 

ias

 

                      أخطاء ماكياج تظهرك أكبر سناً!

 

1- كريم الأساس: من المهم جداً في ماكياج البشرة أن تخفي الشوائب بطريقة طبيعيّة؛ وكأنّ كريم الأساس – رغم أهميّته-  يرفض الظهور بشكل بارز، ويفضّل أن يبقى وراء الكواليس. لهذا تسعى مختلف دور التجميل أن تبتكر كريمات أساس تعطي هذه النتيجة، ولو كانت ذات تركيبة سميكة، ووضع كميّة فائضة منه يفسد ما تسعى هذه الدور إليه، ويظهر بشرة وجهك عبارة عن طبقات متقطعة من كريم الأساس.

 

2- الكونسيلر: يهدف كريم إخفاء العيوب إلى إزالة التعب الظاهر جلياً في منطقة تحت العينين، وعند الإكثار منه يتحوّل إلى مساحة بيضاء تظهر التعب أكثر مما هو في واقع الحال.

 

         5 خطوات ماكياج مثالية للقضاء على الهالات السوداء

 

3- البلاش: تذّكري ما يقال دوماً: "لمسة" من أحمر الخدود أو البلاش، وليس "طبقة" منه، فأنت من خلال استعمال هذا المستحضر، تريدين إضافة الحيويّة والإشراق إلى وجنتيك ووجهك، ليس أن تحوليّه إلى خدود مهرّج أو دمية. 

 

4- الماسكارا: يكفي أن تضعي طبقتين من الماسكارا، بشرط أن تنتظري لمدّة دقيقة أو دقيقتين بين طبقة وأخرى، حتّى تجّف على رموشك، أما الإكثار منها يؤدي إلى تكتّل شعيرات الرموش مع بعضها، مما يذّكرنا بصيحة غير محبّذة وهي رموش العنكبوت. 

 

       رموش العنكبوت…عندما يصبح التصاق الرموش هو الموضة!

 

5- الكحل الأسود: أجمل مستحضرات التجميل قد يحوّلك إلى صاحبة نظرة حادة، غاضبة، وشريرة، في حال بالغت في وضعه. 

 

6- أحمر الشفاه: مع أحمر الشفاه، الإكثار لا ينفع، لأنّه لن يغيّر بشيء في ماكياجك، والطبقة الواحدة كفيلة بأن تعطيك التأثير الذي تريدينه، حيث لا لزوم لتكرار العمليّة على الإطلاق. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية