من هي اكثر الابراج غيرة على الحبيب؟

اكثر الابراج غيرة على الحبيب

مصدر الصورة موقع Freepik

اكثر الابراج غيرة على الحبيب هو ما ستعرفك عليه ياسمينة لتعرفي انك كنت تنتمين اليها او ان شريك يعتبر من الاشخاص الاكثر غيرة لتعرفي طريقة التعامل معه.

ias

ان اكثر الابراج اخلاصاً في الحب هو ما سبق وكشفناه لك في مقالات سابقة، وقد اخترنا اليوم ان نعرفك على اكثر الابراج غيرة واذا كنت انت او شريكك تنتميان اليها.

اكثر الابراج غيرة للرجال:

  • برج السرطان: الرجل من برج السرطان يمتلك شخصية حساسة، الا انه من اكثر الابراج غيرة لكنه يفعل ما باستطاعته لاخفاء هذه الغيرة. الا انه يبحث عن اسباب ليخلق مشكلة مع الشريك.
  • برج العقرب: رجل برج العقرب يشعر بالغيرة من اتفه الاسباب، ما يجعل علاقته بالشريك صعبة ويجعل المشاكل بينهما دائمة، خصوصاً اذا كانت شريكته تمتلك شخصية قوية.
  • برج الأسد: رجل برج الاسد يحب التملك، ما يؤثر في علاقته بالشريك ويحد حريته. رجل برج الاسد لا يتقبل الصداقات الكثيرة لشريكته ما يخلق بينهما الكثير من المشاكل.

أكثر الابراج غيرة للنساء:

  • برج الحمل: المرأة من برج الحمل هي امرأة مجنونة، فهي لن تتمكن من كبت مشاعرها وضبط غيرتها وقدرتها على التحكم لمشاعرها. فهي ستشعر بالغيرة من اتفه الاسباب.
  • برج القوس: رجل برج القوس صاحب شخصية قوية لا ترحم في الحب، فهي لا تتقبل صداقات شريكها مع نساء أخريات كما انها تسعى لتملك الشريك.
  • برج الدلو: هو من الابراج الهوائية التي تمتلك شخصية مزاجية. لذلك، فهي تشعر بالغيرة الشديدة على شريكها غير انها تستطيع بسهولة ضبط انفعالاتها وغيرتها.

هذه هي اذاً أكثر الابراج غيرة، وتعرفي ايضاً على اكثر الابراج طيبة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية