اكسبو ٢٠٢٠ دبي يفتح أبوابه من الآن للجولات السياحية

اكسبو ٢٠٢٠

أعلن إكسبو 2020 دبي عن فتح أبوابه للجمهور لتمكينهم من الحصول على لمحة عن التحضيرات الجارية لاستقبال الحدث الأضخم في العالم والذي يقام للمرة الأولى في العالم العربي. وهنا لا بدّ من التوقف عند رسالة حاكم دبي لإستضافة "إكسبو 2020"

ias

حافلات الاكسبو

وستتيح جولاتٌ تنظم خصيصا لهذا الغرض تعريف الجمهور بما ينتظرهم على مدار 173 يوما ستشمل الفعاليات والاحتفالات والفنون والثقافة والابتكارات من 192 دولة والملايين من الزوار من كل أنحاء العالم.

ويدعو إكسبو 2020 سكان الإمارات من المواطنين والمقيمين، من جميع الأعمار والجنسيات، للمشاركة في جولات إلى حيث يصنع الحدث الأروع في العالم ضمن رحلات رائعة ومجانية إلى موقع إكسبو الممتد على 4.38 كيلومتر مربع في دبي الجنوب.فاعتباراً من يوم السبت 20 يوليو إلى السبت 31 أغسطس، ستُقل حافلات إكسبو 2020 الزوار من نقاط تجمع محددة، بما فيها دبي مول وأبوظبي مول وعدد آخر من المواقع المختارة في الشارقة والإمارات الشمالية.

هل عرفت أن دبي أكواريوم خطف لقب أفضل وجهة ترفيهية في العالم؟

أجنحة دبي اكسبو ٢٠٢٠

إكسبو 2020 دبي الذي أطلق مبادرة صديقة للبيئة بالتعاون مع الامارات لتموين الطائرات ينطلق من أكتوبر 2020 وحتى إبريل 2021. ويُتوقع لهذه الوجهة العالمية أن تستقطب أكثر من 25 مليون زيارة، وأن يأتي نحو 70% من زوارها من خارج دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي أعلى نسبة من الزوار الدوليين في تاريخ إكسبو الدولي. وسوف يشارك في الحدث الضخم أكثر من 192 دولة سيكون لكل منها جناحها الخاص وهي سابقة أخرى تحدث للمرة الأولى في إكسبو دولي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية