أكسسوارات تضاعف جمال إطلالة المرأة الثلاثينيّة

اكسسوارات تضاعف جمال اطلالة المراة الثلاثينية

الاكسسوارات التي تضاعف جمال اطلالة المراة الثلاثينية، ضروريّة في خزانة كلّ من هي في هذه الفئة العمريّة، فهي هنا عليها أن تختار الملابس المثاليّة لمن تخطّت عامها الثلاثين، من دون أن تنسى تنسيقها مع قطع تضفي عليها التميّز، لتتمتّع بأسلوب مواكب للموضة.

ias

لا تكتمل إطلالة المرأة أبدًا من دون الأكسسوارات، ولذا، نراها في كلّ موسم بتصاميم كثيرة لتجدي دائمًا ما يتناسب مع ذوقكِ وعمركِ وأسلوبكِ. ولأن من تخطّت عامها الثلاثين تحرص على التميّز بأسلوب رائع في كلّ الأوقات، اخترنا لها أكسسوارت تضاعف جمالها، منها مثاليّة لساعات النهار، وأخرى تمنحها الكثير من الروعة في المناسبات. 

الوشاح

اكسسوارات تضاعف جمال اطلالة المراة الثلاثينية

اضغطي هنا لتسوّق هذا الوشاح

الوشاح هو أكسسوار رائع تختارينه ليزيّن إطلالتكِ، ويمكنكِ اعتماد أجمل الأفكار لتنسيقه مع ملابسكِ. فإضافة إلى وضعه على عنقكِ بأكثر من طريقة، لا تتردّدي بوضعه على رأسكِ، أو تزيين مسكة الحقيبة به. اختاريه بأي لون يعجبكِ، أو مزدانًا برسومات مثلًا أو تطريزات للمسات إضافيّة من الانوثة والحيويّة.

المجوهرات

اكسسوارات تضاعف جمال اطلالة المراة الثلاثينية

اضغطي هنا لتسوّق هذه الأقراط

لا تكتمل إطلالة المرأة الثلاثينيّة أبدًا من دون المجوهرات، فهي عنصر مهمّ يضفي عليها الجاذبيّة، الأنوثة، التميّز والأناقة. اختاريها بتصاميم ناعمة للإطلالات العاديّة، ولتكن تلك التي ترتدينها إلى المناسبات والحفلات مرصّعة بالأحجار الكريمة، لتضاعفي تألّقكِ وجمالكِ. 

النظارات الشمسية

اكسسوارات تضاعف جمال اطلالة المراة الثلاثينية

اضغطي هنا لتسوّق هذه النظارات

النظارات الشمسية هي ضروريّة في كلّ مراحل المرأة العمريّة، وعندما تبلغين عامكِ الثلاثين، ننصحكِ باختيارها بمختلف التصاميم لتجدي دائمًا ما يتناسق مع ملابسكِ، ولك من المفضّل أن تبتعدي عن تلك المميّزة بصيحات جرئية، وأن تختاري النظارات الشمسية التي تناسب شكل وجهكِ.

حقيبة اليد

اكسسوارات تضاعف جمال اطلالة المراة الثلاثينية

اضغطي هنا لتسوّق هذه الحقيبة

لا يختلف رأيان على أنّ الحقيبة لا تفارق إطلالة المرأة، وتلك المرفقة بمسكة لتحمليها بيدكِ، هي خيار مثاليّ لكِ في عامكِ الثلاثين. ولكن، اختاريها بتصميم أنثوي وابتعدي عن تلك التي تعكس الصيحات الشبابيّة، كالحبوب المعدنيّة أو رسومات الكرتون، وانتقي مثلًا تلك التي تأتي بتدرّجات النيود، فهي تعزّز أناقتكِ وتتناسب مع مختلف ألوان الملابس. 

حقيبة الـ Clutch

اكسسوارات تضاعف جمال اطلالة المراة الثلاثينية

اضغطي هنا لتسوّق هذه الحقيبة

حقيبة الـ Clutch مهمّة جدًا في خزانتكِ، فأنتِ لن تستغني عنها في السهرات والمناسبات الرسميّة، وإذا نظرت إلى إطلالات الملكات والأميرات اللواتي تخطّين عمر الثلاثين، ستلاحظين أنّها لا تفارقهنّ أبدًا، فهي تمنحهنّ الأنوثة والأناقة.

حذاء الـ Pump

اكسسوارات تضاعف جمال اطلالة المراة الثلاثينية

اضغطي هنا لتسوّق هذا الحذاء

أصبح حذاء الـ Pump رفيق المرأة الأنيقة المفضّل، فهو لا يفارق معظم إطلالاتها، سواء إلى العمل، أو لتلبية الدعوات، أو لحضور المناسبات. احرصي على وجوده في خزانتكِ، ونسّقيه مع مختلف ملابسكِ، مع الحرص على اتّباع قواعد الموضة لكلّ من تخطّت عامها الثلاثين. الرائع في هذا النوع من الأحذية، أنّ بإمكانكِ تنسيقه مع مختلف الملابس، سروال جينز وبلوزة مثلًا، أو فستان، أو تنورة مع قميص، أو جمبسوت، فتسوّقيه بأجمل التصاميم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية