قواعد موضة ضرورية لكلّ من تخطّت عامها الثلاثين

قواعد موضة لكل من تخطت عامها الثلاثين

قواعد الموضة ضروريّة لكلّ سيّدة تبحث عن إطلالة مثاليّة، وخصوصًا من تخطّت عامها الثلاثين، إذ أنّ الكثير من الصيحات التي كانت تعشق اعتمادها قبل ذلك والتي لعبت دورًا كبيرًا في مضاعفة روعة إطلالتها، ستعرّضها لكثير من الانتقادات.

ias

إذًا، عليكِ الحرص على الابتعاد عن أخطاء الموضة التي تفسد إطلالتكِ، إن خلال الأيّام العاديّة أو خلال المناسبات، وذلك كي لا تكوني عرضة للانتقادات ولكي تحافظي على روعة أسلوبكِ. إذا، اطّلعي مع ياسمينة على قواعد الموضة الضرورية لكلّ من تخطّت عامها الثلاثين، واحرصي بعدها على تجديد خزانتكِ.

قواعد موضة لكل من تخطت عامها الثلاثين
بلوزة من Tibi من Net-A-Porter

اضغطي هنا لتسوّق هذه البلوزة

  • تخلّصي من التنانير الجلديّة القصيرة، واستبدليها بأخرى مصنوعة من أقمشة تمنحكِ الا،اقة، مثل الحرير، أو المخمل، أو الساتان.
  • استبدلي تصاميم التيشيرت بالقمصان والبلوزات الأنثويّة الأنيقة.
  • قولي لا لارتداء الجينز بقصّة الخصر المنخفض، واعتمدي ذاك المميّز بخصره العالي، فهو أيضًا من الملابس التي تمنحك جسمًا ممشوقًا بشكل الساعة الرمليّة.
  • توقّفي عن اعتماد المجوهرات المزيّفة، خصوصًا تلك المميّزة بتصاميم شبابيّة، واختاري بدلًا منها تلك المصنوعة من موادّ عالية الجودة، كالذهب والأحجار الكريمة واللؤلؤ، فهي تمنحكِ الأنوثة والأناقة.
قواعد موضة لكل من تخطت عامها الثلاثين
فستان من Loro Piana

اضغطي هنا لتسوّق هذا الفستان

  • ودّعي الأكسسوارات الجريئة، كالنظارات بإطارات على شكل قلب، أو أكسسوارات الشعر الكبيرة.
  • تخلّصي من تصاميم الجوارب الطويلة المزدانة برسومات جريئة، واعتمدي تلك التي تزيدكِ أناقة، وخصوصًا بالألوان الموحّدة كالأسود والبنيّ.
  • حافظي على حيويّة إطلالتكِ، فلا تصدّقي من يقول أنّ المرأة الثلاثينيّة عليها أن تختار الألوان الداكنة، بل على العكس من ذلك، نسّقي التدرّجات الحيويّة والداكنة سويًّا، ولو حتّى بأكسسوار بسيط.
  • اعتمدي صيحات الموضة بما يناسب عمركِ، فمثلًا عقدة الفراشة التي تزيّن ياقة القميص مثاليّة لكِ، وكذلك الأكمام الواسعة، والأكتاف المنفوخة الناعمة.
  • اختاري الملابس التي تتناسب تمامًا مع شكل جسمكِ، وابتعدي تمامًا عن تلك المصنوعة من الأقمشة الرقيقة والضيّقة إذا كانت الترهّلات بارزة في جسمكِ.

وفي هذا العمر، من المهم أن تعتني ببشرتكِ، فشاهدي فيديو العناية بالبشرة على طريقة كليوبترا مع جويل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية