أكسسوارات لا تتخلّى عنها المرأة السعودية لإطلالة أنيقة

اكسسوارات لا تتخلى عنها المراة السعودية لاطلالة انيقة

الاكسسوارات التي لا تتخلّى عنها المراة السعودية لتتميز باطلالة انيقة تطلّ في كلّ موسم بتصاميم تضفي عليكِ الكثير من الروعة والتميّز، بما يتناسب مع مختلف الأذواق والإطلالات، والتي تعكس صيحات الموضة التي ترافق المرأة السعودية.

ias

تحتلّ الأكسسوارات الصدارة على منصّات عروض الأزياء، فنرى في كلّ موسم قطعًا جديدة قد مرّت سنوات على غيابها، وأخرى تشقّ طريقها بتصاميم متنوعة لتحافظ على مكانتها، إلّا أنّ تلك التقليدية التي لا تستغني عنها المرأة لإطلالة مثالية، تبقى محبّبة على قلوب النساء المواكبات للموضة، ومنهنّ السعوديّات اللواتي يشتهرن بإطلالاتهنّ الأنثوية المميّزة. في ما يلي، ستطلعكِ ياسمينة على أكسسوارات لا تتخلّى عنها المرأة السعودية، لتحرصي على وجودها في خزانتكِ وتتمتّعي دائمًا بأسلوب عصري رائع.

الحقيبة التي تتدلى من الكتف

تبقى الحقيبة الأكسسوار الذي لا تتخلّى عنه المرأة السعودية مهما كان ذوقها مختلفًا، فهي تطلّ بتصاميم تتنوّع بين الرياضية والكلاسيكية والجريئة والفخمة وغيرها، وتعدّ رفيقتها الدائمة إلى التسوّق والمناسبات الرسمية والعمل مثلًا. السبب الأبرز لذلك، هو أنّها عملية جدًّا، وتتيح لها التحرّك براحة طوال الوقت من دون أن تؤثّر على إطلالتها، بل تمنحها الكثير من الأنوثة والتميّز.

النظارات الشمسية

لا تستغني المرأة السعودية عن النظارات الشمسية، وتعتبرها ضرورية ليس لحماية عينيها من عوامل الطقس فحسب، إنّما لتزيدها جمالًا وجاذبيّة. يطلّ هذا الأكسسوار بتصاميم رائعة تختلف من حيث الشكل واللون والتفاصيل، ولذا، نذكّركِ بضرورة اختيار النظارات الشمسية التي تناسب شكل وجهكِ، واعتمديها مع ملابسكِ النهارية لتتميزي بأسلوب يعكس ذوق المرأة السعودية المثالي في تنسيق إطلالاتها.

المجوهرات

تشكّل المجوهرات هوس النساء السعوديّات، وهنّ يخترن غالبًا تلك التي تمنحهنّ الكثير من الروعة وتجعلهنّ يتميّزن عن سائر نساء العالم! من النادر جدًّا أن تلتقي بامرأة سعودية لا تتألق بالمجوهرات، كالأقراط والعقود والخواتم والأكسسوارات والساعات، فهي عنصر ضروري لا تكتمل إطلالاتها من دونها، إن في الأيام العادية أو في المناسبات!

الوشاح

الوشاح هو من الأكسسوارات الأحب على قلب المرأة السعودية، سواء كانت محجّبة أم لا. فإضافة إلى اعتماده كحجاب أو توربان للرأس، تنسّقه بطرق مختلفة مع إطلالاتها، مثل وضعه حول رقبتها أو تزيين مسكة الحقيبة به. الوشاح يبعد الملل عن الإطلالة ويمنحها الحيوية والتميّز، خصوصًا إذا اخترته بتصميم لافت، بلون جريء مثلًا، أو مزدانًا برسومات جميلة.

الحزام

إذا تصفّحت صور مدوّنات الموضة السعوديّات، ستلاحظين أنهنّ ينسّقن الحزام مع معظم إطلالاتهنّ، سواء فوق العباية، أو البلايزر، أو الفساتين أوالتنانير أوالسراويل… فهذا الأكسسوار يعزّز جمال الخصر، ويمنح الجسم شكل الساعة الرملية، فاحرصي على تسوّقه بمختلف الألوان والتصاميم لتجدي دائمًا ما يتناسق مع إطلالتكِ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية