صيحات موضة للمرأة السعودية المحتشمة تضاعف روعة إطلالتها هذا الموسم

صيحات موضة للمراة السعودية المحتشمة تضاعف روعة اطلالتها هذا الموسم

صيحات موضة للمراة السعودية المحتشمة التي تضاعف روعة اطلالتها هذا الموسم تطلّ بما يحاكي مختلف الأذواق، وبما يتيح لكِ اعتمادها بمختلف الطرق، لتتمكني من التميز بأسلوب مواكب للموضة، مع الحرص على الابتعاد عن أخطاء الموضة التي تدمر إطلالتكِ.

ias

الأسلوب العصري يندمج مع القصات المحتشمة ضمن أزياء تمنح المرأة العربيّة، وتحديدًا السعوديّة، الكثير من الأناقة والتميّز، والتي باتت محور اهتمام الكثير من مصممي الأزياء العالميين الذين يحرصون على خصّها بصيحات تناسب أسلوبها، حتّى أنّها تشكّل خيار مواكبات الموضة من مختلف أنحاء العالم. فالملابس التي تختارها المرأة السعودية، تتميّز غالبيّتها بقصّاتها الواسعة والعملية التي تتيح التحرك براحة طوال الوقت. ياسمينة رصدت أجمل صيحات الموضة لهذا الموسم التي لن تتخلّى عنها المرأة السعودية لشدة روعتها، فاطّلعي عليها في ما يلي.

التنورة بقصة A

صيحات موضة للمراة السعودية المحتشمة تضاعف روعة اطلالتها هذا الموسم

اضغطي هنا لتسوّق هذه التنورة

التنورة بقصّة A هي من أكثر الأزياء التي تختارها المرأة السعودية، خصوصًا بقصّة الميدي، وبتصاميم تضاعف تميّزها، مثل تلك المزيّنة برسومات الأزهار، أو التي تمزج بين أكثر من لون، أو بصيحة التكسيرات. اختاري التنورة بقصة A بالتصميم الذي يعجبكِ، ونسّقيها مع حذاء pump أو صندل بكعبٍ عالٍ لإطلالة كلاسيكية، أو مع حذاء مسطّح لإطلالة عصرية مريحة.

السروال الواسع بالقصة المستقيمة

صيحات موضة للمراة السعودية المحتشمة تضاعف روعة اطلالتها هذا الموسم

اضغطي هنا لتسوق هذا السروال

يعدّ السروال الواسع بالقصة المستقيمة من القطع الضرورية في خزانة المرأة العربية وخاصة السعودية، فهو يتوافر بتصاميم متنوعة تتيح الحصول على مختلف الإطلالات، منها تلك المثالية للأيام العادية، ومنها التي تمنحكِ الرقي والأناقة في المناسبات الرسمية.

الفستان الطويل المزين بالأزهار

صيحات موضة للمراة السعودية المحتشمة تضاعف روعة اطلالتها هذا الموسم

اضغطي هنا لتسوّق هذا الفستان

لا تستغني المرأة السعودية المواكبة للموضة عن الفستان الطويل، خصوصًا ذاك المزين برسومات الأزهار، إذ يتيح لها التميّز بإطلالة أنثوية ورائعة. اختاري الفستان بهذه الصيحة بالقصة التي تناسبكِ، وليكن مرفقًا بأكمام واسعة مثلًا لتضاعفي جمال إطلالتكِ، ولا تنسي تنسيقه مع أكسسوارات جميلة، كالتوربان مثلًا.

قميص الحرير

صيحات موضة للمراة السعودية المحتشمة تضاعف روعة اطلالتها هذا الموسم

اضغطي هنا لتسوق هذا القميص

قميص الحرير هو من الملابس المفضلة لدى المرأة السعودية، ويطلّ في كلّ موسم بتصاميم رائعة، من بينها المزينة برسومات، والأكثر روعة هي تلك المميزة بأكمامها الواسعة والمرفقة بعقدة الفراشة على ياقتها، إذ تضفي لمسات أنيقة وراقية وأنثوية. كذلك، ستجدين الكثير من الأفكار المميزة لتنسيق قميص الحرير، إذ يمكنكِ أن ترتديه مع مختلف الأزياء للحصول على الستايل الذي تريدين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية