اكسسوارات لويس فويتون تجمع بين الأناقة والحيويّة

اكسسوارات لويس فويتون لربيع وصيف 2020 هي خيار مثاليّ لكلّ من تبحث عمّا يزيد إطلالتها أناقة وتميّزًا، وهي تضمّ قطعًا عدّة تتنوّع بين النظارات الشمسية والأساور والأحزمة وغيرها.

ias

أكثر ما لفتنا في المجموعة هي الأوشحة التي صنعتها الدار من الحرير، وزيّنتها بنقشات المونوغرام التي تشتهر بها الدار، وبالخطوط والرسومات الناعمة، والتي تنوّعت بين الألوان الداكنة أو المشرقة. ويمكن اعتماد هذه الأوشحة بشتّى الطرق، على الرقبة، على معصم اليد، كعصبة للرأس، كربطة للشعر، أو حتّى كأكسسوار مميز يزيّن الحقيبة. إنّها رائعة وتتناسب مع مختلف الإطلالات، إذ تتوافر بألوان تتنوّع بين البرتقاليّ والأخضر والبنيّ والأزرق وغيرها، ويمكن تنسيقها مع أجدد أحذية لويس فويتون المريحة.

نقشة المونوغرام زيّنت أيضًا مختلف أكسسوارات المجموعة، فأضفت لمسات تجمع بين الأناقة والحيويّة على النظارات الشمسيّة، والحقائب الصغيرة المرفقة بحزام يتيح تعليها على الزند، إضافة إلى الأقراط والعقود والأساور التي أتت على شكل سلاسل أو بأشكال أخرى ستعشقها كلّ سيّدة. والجدير ذكره، أنّ لويس فويتون كشفت عن خطوات خياطة فساتينها التي ارتدتها النجمات في حفل الأوسكار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية