تصاميم الاكسسوارات التي لا يجب ان تتخلي عنها أبدًا هذا الصيف!

اكسسوارات موضة 2020 الرائجة لاطلالة مميزة

اكسسوارات موضة 2020 تطل بتصاميم تعزّز أناقتكِ وأنوثتكِ، فهي من الخيارات الاساسية التي لا تكتمل أي إطلالة من دونها، ومن بينها الأحذية والأحزمة والنظارات والقبعات وأجمل موديلات الحقائب، وغيرها من الخيارات التي ستزيدكِ رونقًا وجمالًا.

ias

الأكسسوارات لهذا الموسم كلها صُنعت من الأقمشة الفخمة والجلود الفاخرة والمواد العالية الجودة، وتميزت بألوان وأشكال تحاكي الأذواق على اختلافها. قد تكتفين باختيار قطعة واحدة أو اعتمادها كلها، فحضورها مهم في الإطلالات النهارية والمناسبات الرسمية على حدّ سواء، ولكن من المهم أن تبتعدي عن أخطاء الموضة التي تجعل إطلالتكِ كارثية. فتعرفي على أبرز تصاميم الأكسسوارات الرائجة في ربيع وصيف 2020، واحرصي على وجودها في خزانتكِ.

أكسسوارات من الكروشيه

اكسسوارات موضة 2020 الرائجة لاطلالة مميزة

يؤدّي الكروشيه دورًا مهمًا في إضفاء لمسات مميزة على إطلالاتكِ في فصلي الربيع والصيف، فهي تعزز روعتها وجمالها. وقد اعتمدها امصممون في صناعة الأكسسوارات، مثل الحقائب والأحذية، والتي يمكنكِ تنسيقها مع مختلف الإطلالات، وخصوصًا النهارية.

الأحذية بالرأس المربّع

اكسسوارات موضة 2020 الرائجة لاطلالة مميزة

إن كنتِ قد تابعت عروض الأزياء لهذا الموسم، فلا شكّ أنّك لاحظتِ بروز الحذاء بالرأس المربّع ضمن الكثير من المجموعات. فما رأيكِ بتنسيقه مع ملابسكِ لاعتماد بعض التجديد في إطلالاتكِ؟

الحقائب الكبيرة

اكسسوارات موضة 2020 الرائجة لاطلالة مميزة

من المستحيل أن تخطو المرأة خارج منزلها من دون أن تحمل حقيبتها، فهي تمنحها إطلالة أنثوية وتتيح لها الاحتفاظ بأغراضها الشخصية في آن. وهذا الموسم، لفتتنا أجمل اشكال الحقائب، ومن بينها تلك الكبيرة، فاعتمديها خلال إطلالاتكِ النهارية، ولكن احرصي على الابتعاد عنها عندما تتألقين بملابس السهرة.

النظارات الشمسية بالزجاجات الملونة

اكسسوارات موضة 2020 الرائجة لاطلالة مميزة

النظارات الشمسية هي من الأكسسوارات الضرورية هذا الموسم، وقد قدّمها المصممون بتصاميم مختلفة، من بينها تلك المميزة بزجاجاتها الملونة، التي تزيد من حيوية إطلالتكِ وتميزها. لذا، اختاريها وفقًا للون ملابسكِ، واجذبي الأنظار بروعتك.

حقائب الـ Bucket

اكسسوارات موضة 2020 الرائجة لاطلالة مميزة

حقائب الـ Bucket المميزة بشكلها المستوحى من الدلو لها حصة بارزة هذا الموسم، فهي سترافق مختلف إطلالاتكِ لتتميزي عن غيركِ بلمسات استثنائية ورائعة.

الأكسسوارات على شكل أزهار

اكسسوارات موضة 2020 الرائجة لاطلالة مميزة

لطالما رافقت الأكسسوارات المستوحاة من شكل الأزهار إطلالات النساء، إذ تضفي لمسات مميزة من الأنوثة والرونق. إنها من أجمل الأفكار لإبعاد الملل عن إطلالاتكِ، وهي برزت على شكل زهرة يمكنكِ تزيين ملابسكِ بها وحتى الاكسسوارات الأخرى، إذ ستبدو رائعة إذا أرفقتها مع الحقيبة أو القبعة أو الحزام، أو إذا اعتمدتها كأكسسوار للشعر، أو إذا علقتها على التوب أو الفستان أو البلايزر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية