نصائح في الموضة لتغيري إطلالتك من دون شراء ملابس جديدة

نصائح في الموضة لتغيري اطلالتك من دون شراء ملابس جديدة

نصائح الموضة ضرورية جدًا لكل من تريد أن تكون محط الأنظار وتثبت مواكبتها لأحدث التوجهات في المجال. ومع مرور المواسم، تملين من ملابسك، وتقررين التخلص منها، واعتماد إطلالة جديدة لإحداث بعض التغيرات في أسلوبك، ولكن هل تعلمين أنه يمكنك تحقيق ذلك باتباع نصائح بسيطة وسهلة، وحتى من دون الاضطرار إلى اعتماد خطوات لتجديد محتوى خزانتكِ؟

ias

أن تغيري إطلالتكِ من دون شراء ملابس جديدة تتيح لكِ أن تمشي على خطى المصممين الذين تبنوا فكرة الاستدامة البيئية، وأنتِ أيضًا لن تقلقي إذا لم تكوني تملكين الميزانية الكافية للتسوق، إذ يمكنك أن تتميزي بأسلوب جديد كليًا من خلال اعتماد القطع ذاتها، وذلك من خلال اتباع خطوات بسيطة، ستعرفك ياسمينة على أبرزها في ما يلي:

  • أطلقي العنان لجرأتكِ واعتمدي تنسيقات ملابس وأكسسوارات تبعد الملل عن اسلوبك، فإذا كنت معتادة على اختيار حقيبة الكلاتش للسهرات فقط، حان الوقت لترافقكِ في الأيام العادية، وإذا كنت تفضلين تنسيق قطعة واحدة بلون حيوي مع أخرى داكنة، تجرّأي ونسّقي الملابس والأكسسوارات بالتدرجات المشرقة سويًا. 
  • إضافة تفصيل بسيط إلى إطلالتكِ سيغيرها تمامًا. فيمكنكِ تحقيق ذلك من خلال تنسيق الحزام مع ملابسكِ، أو المزج بين أساليب عدة، فإذا كنت معتادة على ارتداء القطع الكلاسيكية إلى العمل فحسب، يمكنك أن تختاري قطعًا منها للإطلالات اليومية، مثل البلايزر التي ستبدو رائعة مع الجينز!
  • تلعب القبعة دورًا كبيرًا في نقل إطلالتكِ إلى مستويات أروع، لتظهري بأسلوب جديد يجذب أنظار الجميع إليكِ، حتى من اعتادوا على رؤيتكِ يوميًا! فلا تترددي في اعتمادها، خصوصًا وأنها تطل في كل موسم بتصاميم رائعة تلبي مختلف الأذواق.
  • أحدثي بعض التعديلات على قطعة مللت منها، وذلك باتباع خطوات تتيح لك تصميم الأزياء بنفسكِ. فعلى سبيل المثال، يمكنك أن تضيفي تفاصيل جذابة إلى ملابسك وأكسسواراتكِ، مثل الخرز والطبعات والدانتيل، فهي ستمنح إطلالتك الجاذبية وتبعد الملل عنها، وستتميزين بأسلوب جديد كليًا!

يمكنك أيضًا أن تطبقي الحيل التي ستجعلك لا تتخلين عن سروال الجينز، فتعرفي عليها في هذا الفيديو

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية