أكسسوار واحد أتوقّع أن أرى جميع المؤثرات ترتديه على انستغرام في 2019

هل تذكرين مسلسل Gossip Girl وبلير؟ إن كنتِ من عاشقات الموضة فلا بدّ من أنّ هذا المسلسل كان المفضّل لديكِ والسبب أنّه كان يعكس إطلالات مميّزة وملفتة اعتمدتها كلّ من بلير التي لعبت دورها الممثلة ليتون ميستر وسيرينا التي لعبت دورها بلايك لايفلي، هذا المسلسل الذي أطلق موضة ما يعرف بالفاشينيستاز ومؤثرات الموضة قبل أن يكون هناك انستغرام حتى.

ias

رباط الشعر من برادا صيف 2019

إلى ذاك المسلسل أعود لأذكّركِ برباط الشعر الذي اشتهرت به بلير والذي لطالما رافق إطلالاتها والذي عكست أسلوبها الستينيّ والـ Lady Like والسبب في ذلك أنّ هذا الأكسسوار برز في صيف 2019 وتحديداً مع برادا التي تعكس الأسلوب ذاته في ستايلها وهو الذي أتوقّعه أن يبرز ويسيطر على إطلالات مؤثرات الموضة وصورهنّ على انستغرام في العام الجديد.

ارتدي رباط الشعر في عام 2019

لذلك، لا تتردّدي في تضمين خزانتك بإحدى تصاميم هذا الأكسسوار حيث أنصحكِ باختياره إما مطاطياً وبأسلوب الـ Elastic أو مع عقدة على الرأس.

أما بالنسبة إلى طرق تنسيقه، فأنصحكِ باعتماد مع التنانير لا سيما أنها رائجة ومع كنزات صوفية أو توبات مزيّنة بكشاكش أو حتى مع القميص الكلاسيكيّ بالأكمام المنفوخة أو القصّة التي تعكس أسلوب الستينيات.

رباط الشعر يعود الى عالم الموضة

كذلك، يمكنكِ تنسيق هذا الأكسسوار مع الجينزات الـ Vintage بالخصر العالي أكانت بقصّة السكيني أو بقصّة واسعة كما هي رائجة.

أيضاً، يأتي رباط الشعر هذا ملائماً مع موضة القلادات الطويلة والأساور العريضة ولكن حتماً ليس مع موضة الأقراط المتدليّة كالثريا.

رباط الشعر الذي سيبرز عام 2019

إلى جانب ذلك، يمكنكِ اختياره مطرّزاً بالأحجار أو الترتر لإطلالة أنثويّة أو مزيّناً بالمسامير Studs لإطلالة Edgy كما من الملفت تنسيقه مع السترات والمعاطف بالياقة البارزة والعالية أو عكس ذلك أي مع فساتين وتوبات اللانجري وذلك لإضفاء لمسة أنيقة عليها.

أخيراً، يبقى أن ألفت نظرك إلى أنّ رباط الشعر هذا يمكن أن تجدينه في متاجر عدّة كـ H&M ومن ماركات مختلفة ومنها علامة Sophia Beirut التي تقدّم العديد من التصاميم الملفتة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية