إعتمدي موضة الستينيات في شتاء 2015!

تعود موضة الستينيات لتبرز في موسم شتاء 2015 وبقوّة فمعظم دور الأزياء العالميّة قدّمت تصاميم مستوحاة من هذه الحقبة إذ أتت القصّات والأقمشة والألوان لتعكس أسلوب الستينيات بامتياز، فأيّ قطع تختارين لشتاء 2015 كي تأتي إطلالتك بموضة الستينيات؟

ias

 

      تعرّفي هنا على صيحات موسم شتاء 2015!

 

 

1- الجلد والفرو: اختاري الفساتين أو التنانير الجلديّة أو ارتدي الأزياء المزيّنة بالفرو فارتدي مثلاً تنورة جلديّة مع قميص بموضة الـ Tartan أي بالقماش المقطّع أو ارتدي الفساتين الصوفية المزيّنة على الأكمام أو الخصر بالفرو.

 

2- الألوان الباستيليّة: على رغم أنّ الألوان الأساسيّة كالأسود والرمادي والبني هي التي تسيطر عادة على موسم الشتاء إلا أنّ الألوان الباستيليّة تبرز هذا الموسم وذلك لإطلالة مستوحاة من الستينيات فاختاري الكنزة باللون الزهري مثلاً وارتديها مع السروال باللون الأسود أو الجينز أو ارتدي الفستان باللون الأزرق الفاتح.

 

        إكتشفي هنا موضة الأزياء الأبرز في شتاء 2015!

 

3- الأحجار الكريستاليّة: مهما اخترت من ملابس أكانت فساتين أو كنزات، إحرصي أن تكون مطرّزة أو مزيّنة بالأحجار الكريستاليّة، فارتدي مثلاً التونيك أو التوب المزيّنة بالكريستال أو الباييت مع الليغينغ الجلديّ أو اختاري كنزة بقبّة عنق مزيّنة بالأحجار أو ارتدي الفساتين المزيّنة بالأحجار الكريستاليّة.

 

4- نقشة النمر: لإطلالة مستوحاة من ستايل الستينيات، إرتدي الملابس بنقشة النمر ولكن اختاريها بقصّات تعكس هذه الحقبة أيضاً فارتدي الكاب أو المشلح بنقشة النمر أو اختاري الفستان بالقصّة المستقيمة مثلاً بهذه النقشة.

 

       إكتشفي هنا أبرز النصائح لاعتماد موضة نقشة النمر!

 

5- الملابس الرياضية: اعتمدي الستايل الرياضي واختاري التنورة الجلديّة وزيّنيها بحزام عريض، هذه القطع التي تعكس الستايل الستينيّ ولا تنسي أن ترتدي أيضاً التنانير أو الفساتين المزيّنة بالسحّابات، هذه الموضة التي تعكس أسلوب الستينيات أيضاً واختاري أيضاً السترات القصيرة التي يصل طولها حدّ الخصر كما السراويل بقصّة الخصر العالي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية