اكشفي أسرار الماسكارا الملوّنة!

اكشفي أسرار الماسكارا الملوّنة!

لأنّك مللت من اللونين البني والأسود للماسكارا، أحببت هذا الصيف الخروج عن النمط التقليدي، واتباع خطوة جريئة في الماكياج، فاخترت أن تكون الماسكارا في حقيبة ماكياجك ملوّنة، لتكون نظرتك أكثر جاذبيّة، وفي هذه الحال أمامك العديد من الخيارات، لأنّ هناك ألوان متعددة للماسكارا، كالأزرق، والأخضر، والبنفسجي بالتدرجّات المختلفة، ولكن لاستعمالها قواعد عليك إتباعها أبرزها:

ias

 

على الرغم من أنّ تجانس الألوان هي ليست قاعدة محبّذة في الماكياج، إلا أنّه وحين تتكامل الماسكارا وظلال العيون باللون نفسه، تظهر عيناك أكثر سحراً وإضاءة.

 

يجب أن يتلاءم لون الماسكارا مع لون عينيك، فالماسكارا الخضراء تتناسب مع صاحبات العيون الخضراء الغامقة والفاتحة والبشرة الحنطيّة،  خصوصاً إذا وضعت معها ظلال عيون باللون العاجي، أو البيج.

 

ضعي الماسكارا الملونة على رموشك العلوية والسفلية معاً، ولا تحاولي تكثيفها، مكتفية بتمريرها مرّة واحدة على الرموش، وهي في الأساس عاجزة عن منح رموشك الكثافة التي تستطيع الماسكارا السوداء فعلها. 

 

بإمكانك التفنن في وضع هذه الماسكارا، كأن تضعيها على رموشك السفليّة فقط، وتلوين العليا بالماسكارا السوداء، أو وضعها على الرموش المزيّنة بالماسكارا السوداء بعد أن تجف، لتكون بمثابة طبقة ثانية.

 

تأكدي من أنّ لون الماسكارا يساعد على إبراز عينيك، وزيادة اتساعها وفي الغالب اعرفي أنّ  الألوان الزاهية تزيد من إشراقة عينيك، أمّا الألوان الداكنة فهي تضيقهما.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية