"أكمام البالون" موضة الكنزات في شتاء 2019

لا شكّ أنّ الكنزة هي من أكثر القطع المعتمدة في موسم الشتاء وكنت قد قلت لكِ سابقاً أنّ كنزة الجدة أي الكنزة الصوفية الضخمة هي من أكثر التصاميم الرائجة في شتاء 2019 ولكن يبرز تفصيلاً أساسيّاً يجب أن يكون في كنزاتك هذا الشتاء وهو الذي سيجعلها قطعة مميّزة.

ias

إنّنا نتكلّم عن " أكمام البالون " أي الأكمام المنفوخة التي تكون منفوخة من الأعلى وحتى معصم اليد حيث تكون مزمومة أو ضيّقة أو منفوخة من وسط اليد إلى المعصم فقط. يمكن لهذه الأكمام أيضاً أن تأتي مزيّنة بالشرائط والعقد ويمكن أن تأتي بقصّات الـ Cut out كذلك الأمر ولكن السؤال الأهمّ يبقى في كيفيّة تنسيقها؟

اختاري كنزاتك في شتاء 2019 باكمام منفوخة

قبل الدخول في بعض النصائح حول كيفيّة تنسيق هذه الكنزات، لا بدّ من الإشارة إلى أنّه يمكنكِ اختيارها بقصّة مكشوفة على الظهر وأيضاً بياقة منخفضة على الصدر وبشريط بأسلوب التشوكر على العنق أو من دونه. كذلك، يمكنكِ اختيارها مقلّمة أو مقطّعة بـ نقشة الـ Plaid أو بلونٍ واحد أو يمكنكِ اختيارها مطبّعة وتحديداً بنقشة النمر الرائجة أو بقماشٍ رائج كالفماش المخمليّ Velvet مثلاً أو من الريش أو الفرو الناعم.

مع هذه الكنزات، ننصحكِ دائماً باختيار الجينزات أو السراويل التي تحرصين أن يكون خصرها بارزاً فتضعين الكنزات تحت السراويل هذه أكانت بقصّة الجينز السكيني أو الـ Flare أو حتى بأسلوب جينز الوالدة.

الاكمام المنفوخة موضة رائجة في الكنزات والتوبات

إنّ هذه الكنزات تليق أيضاً مع التنانير القصيرة جداً لا سيّما أنّ أكمامها واسعة ومنفوخة وتعطي ضخامة لإطلالتك لذا إحرصي ألا تكون القطعة الأخرى أي التنورة أو السروال مزيّناً بالكشاكش الضخمة Ruffles مثلاً أو حتى بالقماش المثنيّ فأنتِ لا تحتاجين إلى قطعتين بتفاصيل بارزة وضخمة.

إلى جانب ذلك ومن أبرز القصّات الرائجة مع الكنزات أن تختاريها مزيّنة بأزرارٍ كثيفة على الأكمام كما يمكنكِ تزيين معصمك بسوارٍ عريض وذلك من أجل تسليط الضوء على الأكمام وإبراز تفاصيلها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية