Yasmina

الأبراج السيئة الحظ لهذا الأسبوع.. هل أنت منها؟

الأبراج السيئة الحظ لهذا الأسبوع

للأسف، ليست كل الأيام في الحياة جميلة أو هادئة، بل من الطبيعي أن تمرّي بأيام صعبة وأحداث وعراقيل ستصعّب عليك حياتك ويومياتك، خصوصاً إن لم يكن الحظ حليفك.

فتعرّفي مع ياسمينة على الأبراج السيئة الحظ لهذا الأسبوع، وإن كنت منها.

اختبري نفسك: مولودة أي برج يجب أن تكوني؟

برج الجدي

صحيح أن مولودة امرأة برج الجدي تتمتّع بشخصية نظامية للغاية وجدية إلى أقصى الحدود، كما تتصرف دائماً بعقلانية مميزة انطلاقاً مما يمليه عليها عقلها بعيداً من المشاعر والأحاسيس لاسيما أنها إنسانة طموحة.

لكن الحظ للأسف لن يكون حليفها هذا الاسبوع، فستمر بمطبّات صعبة خصوصاً على الصعيد المهني الذي يعتبر الأولوية الشبه المطلقة في حياتها، ما سيعقّد الأمور قليلاً في حياتها ولن يكون من السهل عليها حلّ الأمور، وبالتالي عليها التحلّي بالثقة بالنفس وعدم السماح لأحد أو شيء بدفعها الى الشعور بالضعف. (اكتشفي مع ياسمينة الأبراج الأوفر حظاً في الحب)

برج الحمل

قد تشعر مولودة برج الحمل بالحاجة الاضافية الى الاهتمام هذا الاسبوع أو العاطفة خصوصاً من قبل الشريك، نظراً للمعنويات السلبية التي قد تعاني منها نتيجة أمر طرأ عليها في العمل أو حياتها الاجتماعي وزعزع ثقتها بنفسها وأثّر سلباً على معنوياتها الايجابية.

برج الجوزاء

إذا كنت مولودة برج الجوزاء، فإنك قد تعانين يا سيدتي للأسف من أسبوع سيء، خصوصاً أن مزاجيتك ستكون في أوجها لسبب من الأسباب، فتعانين من خلافات مع الجميع، بدءاً من العائلة مروراً بالاصدقاء والحبيب وصولاً الى زملائك في العمل.

وبالتالي حاولي التريث قليلاً وضبط أعصابك من خلال القيام بنشاط يساعدك على الشعور بالراحة النفسية والتحلّي بالطاقة الايجابية التي تسمح لك بمواجهة كل العراقيل والمشاكل.

اقرئي المزيد: قولي لي ما هو برجك أقول لك متى هو يوم الحظ لديك!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر