الأحذية المسطحة بالكعب العالي من Delpozo

عندما تجتمع #البنات في لقاء دردشة حول آخر صيحات الموضة، يتطلّعن في طبيعة الحال إلى الصيحات الجديدة، الجريئة والغريبة في بعض الأحيان. إذ إنّ اهتماماتهنّ تصبّ في خانة تحقيق اللوك الجذاب والمغاير عن الأخريات.

ias

واستناداً إلى ذلك، أرغب بأن أشارككن موديلات #أحذية_فاخرة وعصرية من مجموعة Delpozo التي توافق ستايل المراهقات في الفصول كافّة. إذ إنّ الأحذية بالكعب العالي المسطّح يمكن انتعالها صيفاً وشتاءً.

تتميّز هذه الأحذية بتصميمها الغريب الذي سيجذب الناظرين إليكنّ حتماً. إذ إنها تشبه الأحذية المسطحة وإنّما بكعب مرتفع عن مستوى الأرض بشكل متساوٍ. اختار Delpozo تصميم هذه الأحذية مع الشريط الرفيع والأقمشة المخملية التي تليق بإطلالات الشتاء، إلاّ أنكنّ مدعوات، في حال أعجبتكنّ هذه الصيحة، لأن تخترنها بالقصّات والأقمشة المتنوّعة بحسب الفصول والمناسبة.

ومن الجدير ذكره أنّ الأحذية المسطّحة بالكعب العالي تليق بـ #أنواع_أزياء متنوّعة، كالتنانير أو الفساتين، والسراويل الضيقة والواسعة. وعلى رغم اختلاف الستايل، تحافظ هذه الأحذية على تحقيق الإطلالة الجذابة والعصرية.

نسّقن هذه الأحذية العصرية مع الألبسة المريحة والجديدة من حيث القصات والألوان وحصدن إعجاب الجميع، لأنكنّ بذلك تحقّقن إطلالة عارضات الأزياء اللواتي يرتدين الموضة لإعلانها. إذاً أدعوكنّ لإطلاق هذه الصيحة باعتمادكنّ إياها ابتداءً من ربيع 2016.

إقرأي أيضاً: موضة خريف وشتاء 2016-2017 للبنات من شوارع نيويورك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية