الألوان تضفي الحيويّة على أزياء توري بورش لصيف 2016!

من دور الأزياء الأبرز خلال أسبوع الموضة في نيويورك والتي ننتظر عرض أزيائها من موسمٍ إلى آخر، دار Tory Burch، التي وإن كانت تعتبر من دور الأزياء الحديثة نسبياً في عالم الموضة، تشكّل إرثاً غنياً في عالم الموضة الأميركيّة وذلك لما استطاعت من تحقيقه في سنواتها في عالم الأزياء فقد حقّقت مكاناً مهمّاً في عالم الموضة وانتشاراً واسعاً في هذا العالم وبين أوساط النجمات وعاشقات الموضة.

ias

اليوم وخلال متابعتنا لأسبوع الموضة في نيويورك لصيف 2106، انتظرنا ومنذ الصباح عرض أزياء توري بورش وها نحن ننقل لكِ أبرز وقائعه.

من التصاميم، يمكن القول إنّ المصمّمة الأنيقة توري استوحت مجموعتها (اكتشفي مجموعة توري بورش لشتاء 2016) من الشواطئ واختارت أن تأتي مجموعتها لصيف 2016 مليئة بالحيويّة وما يؤكّد ذلك، كثرة الألوان المستخدمة والأقمشة المطبّعة التي ميّزت التصاميم كما الشراريب أو الـ Tassels التي رافقت الأزياء لا سيّما عند الأطراف، هذه الموضة التي تجعل الأزياء أكانت فساتين أو توبات تبدو وكأنها إما قفاطين أو تونيك.

لذا، قد تبدو لكِ ِأزياء توري بورش مناسبة لإطلالة على البحر إذ بإمكانك ارتداء فساتينها أو توباتها كلباس فوق لباس البحر إنما طريقة تنسيق توري لهذه الأزياء، جعل أزياءها جاهزة لإطلالة عصريّة وحيويّة وعمليّة في موسم صيف 2016.

أما بالنسبة إلى الصيحات الأخرى التي ضمّتها هذه المجموعة، فنذكر موضة الفساتين بالقصّة المستقيمة وذات الطول المتوسّط، هذه الفساتين التي قدّمتها توري مطبّعة وبقبّة عنق مميّزة بأسلوب الـ X على العنق.

إلى جانب هذه الصيحات، لفتتنا أيضاً التنانير التي أتت بقماش تويدي مع شراريب، قصّة جديدة نتوقّع أن تحصد النجاح في الموسم القادم، هذه التنانير التي نسّقتها توري مع القمصان الكلاسيكيّة أو مع السترات المزيّنة بالحزام بأسلوب حزام الكيمونو.
وإلى جانب الأقمشة المطبّعة بالألوان، قدّمت توري بورش أيضاً الأقمشة المقلّمة لاسيّما تلك بلوني الأزرق والأبيض لتؤكد لنا أنّ موضة الـ Stripes مستمرّة في الصيف القادم ولتبرهن لنا أنّ مجموعتها صيفيّة بامتياز وتناسب إطلالات البحر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية