الأميرة ريما بنت بندر تصل الى طوكيو للتصويت على أولمبياد 2032

الأميرة ريما بنت بندر تصل الى طوكيو للتصويت على أولمبياد 2032

الأميرة ريما بنت بندر تصل الى طوكيو للتصويت على أولمبياد 2032 هو الخبر الذي تصدر عناوين مواقع التواصل الإجتماعي في اليومين الأخيرين مؤكدا تميز هذه المرأة السعودية. 

ias

لا يمكننا أن ننكر أن الأميرة ريما بنت بندر هي من النساء اللواتي دخلن التاريخ بإنجازاتهن، فهي أولاً تم تعيينها سفيرة للسعودية في واشنطن كأول إمرأة تشغل هذا المنصب ليتم ترشيحها في العام الماضي لعضوية اللجنة الأولمبية الدولية.

ريما في طوكيو للتصويت على أولمبياد 2032

أعنلت الأمير ريما بنت بندر من يومين عن وصولها الى العاصمة اليبانية طوكيو مع وفد سعودي لحضور أولمبياد طوكيو للمشاركة في اجتماعات اللجنة الأولمبية الدولية التي تنعقد خلال الأيام المقبلة على هامش الدورة. تُعتبر هذه المرة الأولى التي تشارك بها الأميرة للتصويت للفائز بإستضافة دورة الألعاب الأولمبية عام 2032 التي من المُرجح أن تفوز بها بريزبين الأسترالية.

ونذكر ان اليوم الذي يُصادف ثاني أيام الدورة، تم تسليم الأميرة ميدالية عضوية اللجنة الأولمبية الدولية من الرئيس الدكتور توماس باخ . ومن جهتها، أعربت سموّها عن فخرها وسعادتها بهذه الميدالية وشكرت القيادة السعودية على الدعم الكبير الذي قدموه لها لتصل الى هذه اللحظة ولم تنسى شكر أفراد عائلئتها الأولمبية على ثقتهم.

وكانت الأميرة قد أجرت حوار الشهر الماضي مع موقع Atlantic Council لتسدي نصائح لرائدات الأعمال السعوديات وتُشجعهم للإنخراط في كافة المجالات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية