الأمير جورج يتعرض للإحراج بسبب حبّه لرقص الباليه

الأمير جورج يتعرض للإحراج بسبب حبّه لرقص الباليه

 قامت مجموعة من راقصي الباليه بإحياء رقصة في تايمز سكوير في مدينة نيويورك للدفاع عن الأمير جورج البالغ من العمر ست سنوات.

ias

في الأسبوع الماضي، تعرضت مذيعة Good Morning America (GMA) لارا سبنسر لانتقادات عندما بدا أنها تسخر من الأمير الصغير لتلقيه دروس الباليه.

وقالت ضاحكة خلال برنامجها: "قال الأمير وليام إن الأمير جورج يحب الباليه كثيراً، ولدي أخبار لك يا الأمير ويليام، لن يستمر ذلك طويلاً". 

تلقت التعليقات على الفور رد فعل عنيف على وسائل التواصل الاجتماعي، بما في ذلك من مجتمع الرقص، الذي جادل بأن تعليقاتها تديم صورة نمطية سلبية مفادها أنه ليس من المعتاد أن يرقص الشباب الباليه سوى إن أجبروا على ذلك.

وتجمع الراقصون، بما في ذلك فرقة شير ذا برودواي الموسيقية، خارج استوديوهات جي إم إيه في تايمز سكوير في مدينة نيويورك يوم الاثنين لآداء حفل رقص الباليه في الصباح.

وكتبوا إلى جانب مقطع حمّلوه "دائماً يقال أنّ الرقص للبنات وأنّ الأولاد لا يحبونه، لكن نحن وقعنا بحب الباليهمن دون الإكتراث لهذه الأمور".

من جانبها ، اعتذرت لارا سبنسر عدة مرات منذ الإدلاء بالتعليقات الأسبوع الماضي.

خلال عطلة نهاية الأسبوع، نشرت اعتذارًا قائلةً: "من الباليه إلى أي شيء يريد المرء استكشافه في الحياة، أقول"افعلها". أعتقد تمامًا أننا يجب أن نكون جميعًا أحرارًا في اتباع مشاعرنا".

وأضافت: "التعليق الذي أدليت به حول الرقص كان غبيًا وأنا آسفة للغاية".

لقد تحدث الأمير وليام سابقًا عن "حب" ابنه جورج للرقص، والذي وجده منذ التحاقه بالدروس، وهذا بسبب حب والدته الأميرة ديانا للرقص أيضًا.

في حديث مع مجموعة من الراقصين الذكور في حفل خير، شجعهم دوق كامبريدج: "إذا كان هذا شيء الذي تحبوه، فافعلون. لا تدعوا أي شخص آخر يخبركم غير ذلك. حافظوا عليه".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية