الإعلان الأول لمسلسل "ثمانية" أول عمل درامي من تأليف المستشار تركي آل الشيخ

مصدر الصورة: حساب شركة RozamMedia@

نشر المستشار تركي آل الشيخ بالأمس على “تويتر” البرومو الدعائي لمسلسل “ثمانية”، الذي يُعد أول عمل درامي يقوم بتأليفه، والذي سيُعرض على منصة شاهد خلال الفترة المُقبلة. 

ias

يُظهر البرومو الدعائي مشاركة نخبة من النجوم منهم: آسر ياسين، وخالد الصاوي، وغادة عادل، ومحمد ممدوح، إضافة إلى مجموعة من النجوم العرب، وجاء إعلان تركي آل الشيخ عن قُرب عرض المسلسل بالتزامن مع مسابقة “أبو ناصر” الرمضانية التي تصل قيمة جوائزها إلى 30 ألف ريال يوميًا. 

تصريحات تركي آل الشيخ عن المسلسل  

 
قد كشف المستشار تركي آل الشيخ في وقت سابق، أن مسلسل “ثمانية” هو أول إنتاج لشركته، مشيرًا لاهتمامه بتفاصيل التنفيذ والمحتوى والأسماء المشاركة، عوضًا عن كونه أول تجربة درامية من تأليفه، وأكد أن تجربة شركة الإنتاج الجديدة تضم كل هواياته التي يود التعبير عنها، إضافة إلى كونها تساعده في دعم الموهوبين من حول العالم. 

صرّح المستشار مع بداية تصوير العمل أن فكرة المسلسل جاءت بعدما انتهى من تأليف قصة ثمانية، ليليها انتقاء العناصر المهمة لإنجاح العمل، حيث وقع اختياره على المخرج القدير أحمد مدحت، ومن ثم تم اختيار الممثلين المشاركين في العمل، والذين كان منهم الممثل السعودي خالد صقر، كما تم الاستعانة بمدير التصوير العالميTómas Örn Tómasson. 

أخيرًا، عبر المستشار تركي آل الشيخ من خلال منشوره بالأمس عن مدى سعادته بهذه التجربة، متمنيًا التوفيق، وشاكرًا المشاركين في العمل، وبخصوص الحديث عن المسلسلات اطلعي على المسلسلات الخليجية الأكثر متابعة خلال الأيام الأولى من رمضان. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية