المسلسلات الخليجية الأكثر متابعة خلال العشرة الأيام الأولى من رمضان

Person, Human, Clothing

مصدر الصورة: حساب شاهد على تويتر ShahidVOD@

خلال هذا التقرير ستسلط ياسمينة الضوء على أكثر المسلسلات الخليجية متابعة خلال الأيام العشرة الأولى من شهر رمضان المبارك، والتي حظيت بتفاعل كبير جراء مشاهدها وأحداثها. 

ias

ككل عام في شهر رمضان المبارك تتصدر بعض المسلسلات الخليجية على عرش “الترند”، بناءً على قصة المسلسل وأداء ممثليه ومدى إثارته للجدل محليًا، وقد سبق لياسمينة أن أطلعتك على هم المسلسلات الخليجيةلموسم رمضان 2022.

مسلسل “من شارع الهرم إلى” 

يُعد مسلسل “من شارع الهرم إلى” من المسلسلات الخليجية الأكثر جدلًا خلال موسم رمضان 2022، حيث تفاوتت الآراء والأصداء فمنها ما اعتبر المسلسل يعكس صورة المجتمع الخليجي ويجسد مشاكله، فيما رأى البعض أن فيه جراءة في الطرح والمشاهد بشكل أستفز البعض، وخصوصًا مشاهد الممثلة نور الغندور التي تم تداولها بشكل واسع على قنوات مواقع التواصل الاجتماعي، لافتين لضرورة إيقاف عرض المسلسل، وهذا ما زاد من متابعة المسلسل وتداول مشاهده. 

مسلسل “سنوات الجريش” 

لفت مسلسل سنوات الجريش الذي تُقدم بطولته الفنانة حياة الفهد أنظار واهتمام الكثيرين في هذا الموسم الرمضاني، حيث تتناول أحداث المسلسل القصص المأساوية التي حدثت في فترة الأربعينات من القرن الماضي في إطار دارمي تراجيدي، صور الأحداث بشكل مشوّق. 

مسلسل “مشراق”  

يتميز مسلسل “مشراق” السعودي بطابع كوميدي اجتماعي، يُصور قضايا وقصص مختلفة في كل حلقة بشكل منفصل، ويضم عدد من نجوم الدراما السعودية والخليجية، وقد لاقت إحدى حلقاته تفاعل جمهوري في قنوات التواصل الاجتماعي، بعد استعراضها لقصة حب تجمع بين أستاذ جامعي وشابة صغيرة قررا الفراق بعد أن شكل فارق العمر بينهما عقبة للبقاء سويًا. 

مسلسل “شباب البومب 10”  

نجحت الحلقات الأولى من المسلسل السعودي شباب البومب بموسمه العاشر على لفت أنظار الجمهور بحلقاته ذات الطابع المنفصل، والتي سلطت الضوء على العديد من الأزمات الاجتماعية التي تواجه الناس بمختلف الأعمار، ومن أكثر الحلقات تداولًا حتى الان، كانت حلقة شهرة شخص بعد مقطع فيديو انتشر بسرعة البرق على قنوات مواقع التواصل الاجتماعي وتغير حياته بعد هذه الحادثة بشكل جسد الواقع. 

مسلسل “استديو 22”  

في الأيام الأولى من شهر رمضان شهدت لقطات ومقاطع مسلسل “استديو 22” الكثير من التداول، حيث قام أبطال العمل كالممثل حبيب الحبيب والممثلة ريم عبد الله بعدة أدوار ناجحة في تقليد بعض المشاهير بشكل متقن وطريف، وقد قام بعض المشاهير بالتعليق والرد على المشاهد تمامًا كالحلقة التي قلدت فيها الممثلة ريم عبد الله رهف القحطاني، فشاهدي كيف ردت الاخيرة؟ 
 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية