إكتشفي الابراج التي تكره الاوامر!

الابراج التي تكره الاوامر

ان كنت تتساءلين من هي الابراج التي تكره الاوامر فتعرفي مع ياسمينة في المقال الآتي على أهم هذه الأبراج واكتشفي من ينتمي اليها لتغيري طريقة تعاملك معهم.

ias

من المعروف أن أصحاب الشخصية العنيدة لا يتقبلون سماع رأي غيرهم ويحبون فقط تنفيذ ما يريدونه، ولكن هل تعرفين أن هناك أيضاً أبراج معينة تكره الأوامر ولا تقبل تدخل اي أحد في حياته؟ إكتشفي معنا من هي هذه الأبراج!

برج الثور

من المعروف أن مولودة برج الثور عنيدة وعصبية ومشاكسة وتظن أنها دائماً على حق وأن لا أحد يملك افكار كأفكارها، فمن المستحيل أن يتقبل برج الثور تدخل اي أحد في قراراته وحياته ويرفض هذا عن طريق شخصيته القوية وثقته في نفسه.

برج الحمل

اذا أخبرت برج الحمل أن لا يفعل شيء معين، إنك تشجعيه وتدفعيه للقيام به! فمولود برج الحمل يصمم على القيام بالأمور بشكل أكبر في حال نهاه أحدهم عن القيام به. من الصفات التي يشتهر بها برج الحمل هو تمسكه برأيه وعناده الشديد وسلك الطريق الصعبة للتعلم من الأخطاء والتجربة.

برج الأسد

إن كنت تريدين قهر برج الاسد، قولي له ما يفعل وقدمي له النصائح والأوامر! فمن أكثر الأمور التي يكرها برج الأسد هو أن يأمره أي أحد أو يرشده وهذا لأنه يظن أنه دائماً على حق ويحب أن يكون هو القائد وصاحب الشخصية الاقوى.

برج الدلو

يشتهر برج الول بعشقه لإستقلاليته، فهذا البرج يحب الإعتماد على نفسه ويكره أن يقيده أي أحد بأمر معين أو يدلي عليه الأوامر ويحب دائماً إبتكار طُرق جديدة لحل مشاكله وإنجاز أموره.

هذه هي اذاً الأبرج التي تكره الأوامر، اكتشفي من هي الابراج التي لا يجب ان تتصادقي معها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية