من هي الابراج التي تكره السيطره؟

الابراج التي تكره السيطره

تعرفي مع ياسمينة في المقال الآتي على الابراج التي تكره السيطره واكتشفي ان كنت أو أحد من أصدقائك ومعارفك ينتمي اليها لتتمكني من معرفة طريقة التعامل معهم!

ias

كثيرة هي الاشخاص التي يبرز عندها حب السيطرة والتحكم وتحب أن تتدخل في حياة الآخرين، ولكن في المنقلب الآخر هناك من يكره السيطرة والتملك وهناك الكثير من علامات الأبراج التي لا تحب تدخل أي أحد في حياتها أو يسيطر عليها. فهل تعرفين من هي هذه الأبراج؟

برج الدلو

من أهم صفات برج الدلو أنه من عشاق الإستقلالية والحرية ولا يحب أن يقيده أي أحد أو يتدخل في حياته، فهو منسجم مع نفسه في المواضيع الفكرية ولا يحب أن يسيطر على الآخرين أو يسيطر الآخرين عليه. يتجنب برج الدلو الإعتماد على أي أحد وهو قادر على الإتكال على نفسه بسبب شخصيته القوية والمستقلة ولا يسمح لأي أحد أن يسيطر عليه أن يقول له ما يفعل.

برج القوس

حرية برج القوس تأتي في المقام الأول في حياته! فمن المعروف أن مولود هذا البرج يتمتع بقدر عالٍ من المسؤولية ويثق كثيراً بنفسه وخطواته وقرارته ومن المستحيل أن يسمح لأي أحد أن يسيطر عليه أو يتحكم بقراراته وحياته.

برج الأسد

من المعروف ان مولودة برج الأسد تحب السيطرة والتملك ورأيها صحيح دائماً، ولكن في نفس الوقت، لا تحب أن يسيطر أي أحد عليها أو يملي عليها الأوامر مما يجعلها مغرورة ومتعجرفة في بعض الأحيان ويبعد الآخرين عنها.

برج الحوت

يشتهر برج الحوت بالخيال الواسع وحب الحياة، فهو يحب أن تسير الحياة كما هي من دون أن يتدخل أي أحد بها. يحب مواليد هذا البرج تجربة الأشياء الجديدة والتعلم من الأخطاء ولا يحب الإلتفات او الإستماع الى رأي أو إنتقاد الآخرين.

هذه هي اذاً أكثر الابراج التي تكره السيطرة، ولكن هل تعرفين ما هو أكثر ما تخشين الحصول عليه حسب برجك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية