تحب السيطرة والتملك ورأيها هو الصحيح دائماً.. فمن هي مولودة هذا البرج؟

صحيح أنها الأكثر قوة وصاحبة الشخصية الأكثر تأثيراً ونفوذاً، إلا أن مولودة برج الأسد تعشق السيطرة والتملك والاستئثار بأخذ القرار، علماً أنه من الصعب جداً إقناعها بضرورة تغيير رأيها خصوصاً أنها تعتبره صحيحاً دائماً.

ias

فمولودة برج الأسد صريحة جداً في ومواقفها لكنها تعاني من جانب درامي في شخصيتها، فهي قد تميل، في الكثير من الأحيان، الى اللجوء الى الققوة في شخصيتها بطريقة مبالغ فيها، وغالباً ما يرى الآخرون ثقتها الزائدة بنفسها غطرسة وغروراً.

اختبري نفسك: من يحاول تقليدك؟

وعلى الرغم من كون امرأة الأسد طيبة القلب واجتماعية، إلا انها شخص متسلط جداً وغير صبور على الإطلاق، فهي قد تتحول الى شخص نكد ولئيم عندما تريد شيئاً ما، علماً أنه لا يمكنها مسامحة من يلحق الأذى بها، عن قصد أو غير قصد.

الى ذلك، هي امرأة متعجرف ومتكبرة جداً، تعتبر نفسها أفضل من غيرها، على المستوى الثقافي والإجتماعي، كما انها ترفض مشاركة ما لديها مع الآخرين، علماً أن حبها للتملك يسير مفعوله حتى على الأشخاص المقربين لديها، فهي لديها ميل شديد الى امتلاك الأصدقاء والحبيب، الى درجة إشعاره بأنه في دائرة محاصرة وضيقة الى درجة الإختناق.

إضافة الى ذلك، فإن مولودة برج الأسد تميل الى تهويل المشاكل وتضخيمها، فضلاً عن كونها تتمتع بثقة عالية بالنفس قد تصل الى حد التفاخر والغطرسة. كما أنها تحب دائماً أن تكون تحت الأنظار وتحصل على اهتمام الجميع. (اكتشفي مع ياسمينة هي الأشد نكداً وجنوناً لكنه محظوظ كل من يقع في حبها.. فأي مولودة برج هي؟)

ومن الصعب جداً، على امرأة الأسد أن تعترف بخطئها وغالباً ما تتعدى الخط الفاصل بين القيادة والديكتاتورية في عملها وحياتها الإجتماعية وحتى العاطفية.

كما أنها تميل الى المبالغة في ردود الأفعال واختلاق الأحداث خصوصاً أنها تحب الظهور ولفت الانتباه، ولا يمكنها تقبل النقد والتعليقات السلبية وتتوقع من الآخرين دائماً أن يتركوا كل شيء في حياتهم من أجلها والوقوف الى جانبها وحتى تدليلها على حساب راحتهم الشخصية.

من دون أن ننسى، أن امرأة الأسد تعمل دائماً وبجهد للوصول الى الكمال والتفوق في كل مجالات حياتها، من مهنية واجتماعية وعاطفية، ولا تقبل الفشل أو الرفض على الإطلاق.

اقرئي المزيد:تبدين الأبسط والأغبى لكنك الأذكى والأكثر احتيالاً.. فأي مولودة برج أنت؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية