من هي الابراج التي لا تتوافق مع الاسد؟

الابراج التي لا تتوافق مع الاسد

ان كنت تتساءلين من هي الابراج التي لا تتوافق مع الاسد فتعرفي مع ياسمينة في هذا المقال على قائمة هذه الأبراج واكتشفي ان كاب برجك ينتمي اليهم.

ias

يبحث الكثير من الأشخاص عن نسبة التوافق بين الأبراج ليعرف ان كان برجه وبرج الشريك من الأبراج المتوافقة في العلاقات والحب، ولكن هل تعرفين أن هناك العديد من الابراج التي تتوافق مع بعضها؟ ولهذا السبب اخترنا في هذا المقال أن نعرفك على قائمة الابراج التي لا تتوافق مع برج الأسد تحديداً لتكتشفي ان كنت منهم.

برج الثور

على الرغم من أن برج الثور والأسد يملكون نفس الميول والحب للأشياء والأمور الفخمة والإستمتاع بالحياة، إلا أنهم من الصعب جداً أن يتفقوا خاصةً لأن برج الثور عنيد للغاية وصعب الإرضاء وكثير الإنتقاد وهذا أكثر ما يكرهه برج الأسد. فمن المعروف أن برج الأسد هو من أكثر الأبراج قوة شخصية وثقة بالنفس ولا يحب أي أحد أن يقدم له أي نصائح أو إنتقاد لأنه يظن أنه دائماً على حق وهذا الأمر يجعل التوافق بين هذين البرجين مستحيل وصعب جداً.

برج العقرب

يحب كل من برج العقرب والأسد أن يكون المسيطر في العلاقة، فكلا البرجين يملكون حب السيطرة والتملك، فمع رغبة الأسد الدائمة للإهتمام وعدم قدرة العقرب إعطائه الإهتمام الذي يطلبه، يكون من الصعب جداً لهذين البرجين إنشاء علاقة متوافقة وقوية.

برج الحوت

ينتمي برج الأسد الى مجموعة الأبراج النارية والتي من الصعب جداً عليها التوافق مع الأبراج المائية التي ينتمي اليها برج الحوت! ففي البداية، قد يبدو هذين البرجين متطابقين حيث يشتهران بإبداعهما وذكائهما ويتمتعان بالشخصية الرومانسية التي تحب أن تكون في حالة حب، إلا أن هذا يتغير مع الوقت بسبب عدم قردة برج الاسد التماشي مع طبع وشخصية برج الحوت، فمواليد برج الأسد يتمتعون بالشخصية النارية والنشيطة ويحب الأضواء وهذا ما يكرهه برج الحوت بشدة.

بعد ان تعرفت على أكثر الأبراج التي لا تتوافق مع برج الأسد، إكتشفي مدى توافق برج الأسد في العلاقات مع الابراج الأخرى.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية