Yasmina

الابيض يعني أنه يراك عروس المستقبل ... ما هو اللون الذي يفضله عليك؟ وماذا يكشف عن علاقتكما

الابيض يعني أنه يراك عروس المستقبل ... ما هو اللون الذي يفضله عليك؟ وماذا يكشف عن علاقتكما

هل تواعدين رجلاً وتشعرين بالحيرة بشأن نواياه الحقيقية تجاهك؟ لا تقلقي بعد اليوم، فقد كشفت دراسة حديثة أن اللون المفضل لديه في أزيائك يكشف حقيقة نواياه تجاهك. فهل يرى فيك عروس المستقبل أم يعتبرك مجرّد صديقة؟ ركزي جيداً على اللون المفضل لديه لتتمكني من حلّ اللغز وتحديد مسار واضح لعلاقتكما:

الأزرق

هل تلاحظين أن الرجل الذي التقيته مؤخراً يفضل اللون الأزرق ويحبّك أن ترتدي هذا اللون دائماً؟ اعلمي إذاً أنه لا بحث معك عن أي علاقة خارج إطار الصداقة. فقد ثبت أن الرجل الذي يحبّ اللون الأزرق، يحب وجودك في حياته والاستماع إلى أخبارك إلا أنه يجد فيك صديقة وفية ولا يبحث بالتالي عن أي علاقة عاطفية.

الابيض

في المقابل، فإن الرجل الذي يحبّ أن يراك ترتدين اللون الابيض دائماً هو رجل مغرم بك إلى أقصى الدرجات ويجد فيك عروس المستقبل. كذلك تبين أن الرجل الذي يحبّ اللون الابيض ويفضله على الالوان الاخرى، هو رجل يجد فيك امرأة صادقة، شفافة ووفية وبالتالي يسعى الى بناء علاقة جديّة معك تقوم على الحبّ والاحترام المتبادل.

الاسود

ليس الاسود اللون المفضل لدى المرأة فقط، بل تبين أنه المفضل لدى الرجل أيضاً خصوصاً أنه يرى فيه لوناً ساحراً إذ يزيد المرأة جمالاً وجاذبية. ولكن، يدعوك الخبراء الى الحذر من الرجل الذي يحبّ أن ترتدي اللون الاسود دائماً لأنه يرى فيك امرأة جميلة وجذابة، ولكن هذا لا يعني بالضرورة أنه يبحث عن أي علاقة جديّة معك.

الاحمر

أخيراً، يقال إن المرأة التي تجذب الرجل أكثر هي التي ترتدي اللون الاحمر وقد ثبت أن هذه المقولة صحيحة. ولكن، ثبت أيضاً أن الرجل الذي يفضل أن ترتدي المرأة الأزياء الحمراء دائماً هو رجل لعوب لا يبحث عن أي علاقة جديّة، وكل ما يريده هو مجرد علاقة عابرة لا تؤدي إلى الاستقرار والزواج.

اقرئي المزيد: ليس متكبراً بل أنت لا تعنين له شيئاً... 5 علامات تكشف حقيقة علاقتكما!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر