Yasmina

ليس متكبراً بل أنت لا تعنين له شيئاً... 5 علامات تكشف حقيقة علاقتكما!

ليس متكبراً بل أنت لا تعنين له شيئاً... 5 علامات تكشف حقيقة علاقتكما!

تتأرجح طبيعة العلاقات العاطفية بين الجدية والسطحية، وغالباً ما تجد المرأة صعوبة في التفريق بين الاحتمالين وتصاب بالحيرة في تهديد هوية مسيرتها العاطفية.

ولأن المرأة هي كائن عاطفي وحساس، تميل اجمالاً لتحليل تصرفات الرجل، وتذهب بعيداً في مخيّلتها وأحاسيسها، وهذا ما يوقعها في بعض المشاكل والصدمات العاطفية غير المتوقعة.

(هل تؤمنين بالحب الحقيقي؟)

لذلك، تلخّص لك ياسمينة في ما يلي أبرز العلامات التي تكشف حقيقة علاقتكما وتوضح أنك لا تعنين له كما ظننت. والأهم من ذلك، ان تبتعدي عن ايجاد مبررات لتصرفاته وتفسير قلة اهتمامه بك، فالتمادي في حسن ظنك بمشاعرك قد يوصلك الى طريق مسدود:

يختفي لعدة أيام دون أن يسأل:

أن الرجل الراغب بالتقرب منك، يظهر اهتمامه بالاطلاع على يومياتك أو الاطمئنان عليك بين الحين والآخر. ولكن إذا لاحظت أنه يختفي لعدة أيام دون أن يحدثك أو يراك، فهذا يعني أنه يتقصّد الانقطاع عنك ويرسم الحدود بينكما.

لا يظهر اتفعالاته:

يتشارك الحبيبان اجمالاً همومهما ومشاكلهما، ولكن إذا كان الحبيب يكتفي بالاستماع ولا يظهر أي انفعال تجاه مشاكلك أو أي نوع من الصعوبات التي تواجهينها، فانه غير مهتم بعلاقتكما.

يأخذ وقتاً طويلاً للاجابة:

أخذ الوقت للايجابة على اتصالاتك أو رسائلك قد لا يكون مؤشراً سليماً، ولا تحسبي أنه دائماً مشغول!

يتهرب من اللقاءات والمواجهة:

التهرب من رؤيتك أو مناقشتك في أي مشكلة بينكما هو خير دليل على أنه يرفض توطيد العلاقة معك، ولا يريد اصلاح ما تهدم فلا مانع لديه أن يغادر ويتركك قبل ايجاد حل.

يتكبّر:

التكبّر هو من صفات الرجال، نعم! ولكن التكبّر لا يتحول الى اهمال وعدم اهتمام، فلا تخلطي بين تكبّر الرجل وغروره من جهة، وبين تهرّبه منك من جهة أخرى!

اقرئي المزيد: المرأة الخارقة التي تقدر على جذب أي رجل! ما هي مواصفاتها؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر