الاتحاد السعودي للرياضة يطلق مهرجان اللياقة للسيدات عبر العالم الافتراضي

استعدي لمهرجان اللياقة لسيدات

استعدي لمهرجان اللياقة لسيدات

ستنطلق فعاليات مهرجان اللياقة للسيدات عبر العالم الافتراضي يوم غد في 11 يونيو، حيث يُعد هذا الحدث هو الأول من نوعه، الذي سيقدم كل ما يهم السيدات في مجال اللياقة، والذي سبق أن أطلق مدربين ومدربات سعوديون وسوم للتشجيع على التمرن.

ias

بتنظيم من الاتحاد السعودي للرياضة للجميع يقدم المهرجان عدد من المواضيع المتعلقة عبر البث المباشر وبشكل مجاني من خلال القناة المخصصة للمهرجان عبر موقع يوتيوب، وستستمر فعاليات المهرجان حتى يوم 13 يونيو.

جلسات نقاش حول الرشاقة واللياقة

ستتمحور جلسات المهرجان حول كيفية تحضير الوجبات الغذائية الصحية، بمساعدة أفضل الطهاة بالمملكة، إضافة إلى طرق وأساليب ممارسة التمارين والمحافظة على اللياقة، سيضم المهرجان أيضاً عدد من الجلسات الحوارية، التي تديرها الدكتورة هتون القاضي، والتي سيتم فيها استضافة نخبة من الخبراء لمناقشة مواضيع ذات صلة بالرياضة واللياقة، وسيبدأ البث المباشر كل يوم عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية طيلة أيام المهرجان.

يتخلل ذلك أيضاً جلسات استعراض لبعض التمارين التي ستقدمها مجموعة من المدربات عبر البث المباشر لمدة 30 دقيقة يومياً، حيث تم تصميم هذه الجلسات بشكل مبسط دون الحاجة لاستخدام المعدات الرياضية، تماماً كتحدي ياسمينةللتمارين الرياضية الذي أستمر 14 يوماً مع المدربة رؤى زارع.

كما ستقدم البطلة الرياضية منال رستم الحاصلة على عدة جوائز دولية جلسة تدريبية من خلال البث المباشر برعاية Nike Training Club، الذي وفر الدعم اللازم لإقامة هذا المهرجان النسائي الخاص، ويمكنك الاطلاع على أجندة المهرجان ومعرفة المزيد عن الجلسات وتسجيل حضورك من خلال زيارة الموقع الرسمي:

الموقع الرسمي لمهرجان اللياقة للسيدات

وفي الختام وبالحديث عن عن الرياضة والتحديات الرياضية في فترة الحجر الصحي، تابعي حوارنا مع المدربة السعودية زينة أبو صخر التي أطلقت تحدي "جبنا العيد".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية