الأحمر يسيطر على مجموعة فندي لصيف 2016!

في كلّ موسم ننتظر في أسبوع الموضة الباريسيّ، عرض أزياء CHANEL لاكتشاف أجدد ابداعات كارل لاغرفلد، هذا العملاق الذي يقدّم أجمل التصاميم في عالم الموضة ولكن ابداعات لاغرفلد لا تنحصر فقط مع CHANEL إنما تأتي أيضاً موقّعة من Fendi، هذه العلامة الإيطاليّة الفاخرة التي يترأس منصب مديرها التنفيذي والإداريّ لاغرفلد والذي يقدّم من خلالها تصاميم مميّزة نتابعها ونكتشفها في أسبوع الموضة في ميلانو.

ias

خلال اليوم الثاني من أسبوع الموضة في ميلانو، انتظرنا ومنذ الصباح عرض أزياء Fendi لصيف 2016  لاكتشاف ما سيقدّمه لنا لاغرفلد.

بدأ العرض مع مجموعة من الأزياء باللون الأحمر ومن ثمّ تداخل الزهريّ مع الأحمر لتأتي إطلالات مميّزة بلونيّ الأحمر والزهري، مزيج لم نعهد على رؤيته كثيراً في عالم الموضة ولكنّ هذا المزيج أضفى لمسة مميّزة بالفعل لا سيّما أنّ الأحمر الذي قدّمه لاغرفلد في هذه التصاميم رائع.

أما بالنسبة إلى القصّات، فأكثر ما لفتنا موضة الشورتات القصيرة والمزمومة إلى جانب التوبات المنفوخة وبالقصّة الواسعة التي سيطرت على المجموعة والتي تمّ تنسيقها مع معظم التصاميم.

إلى جانب هذه الموضة، لفتتنا موضة المعطف ذات الطول المتوسّط من جلد التمساح والأفعى الذي تمّ تنسيقه مع السروال باللون الأخضر الزيتي وبقصّة مزمومة على الكاحل.

كما رأينا أيضاً موضة الفساتين التي أتت بمعظمها بقصّة الـ Cut Out لا سيّما على الخصر والجانبين، هذه الفساتين التي تميّزت بالجيوب الكبيرة الأماميّة والتي أتت بقصّة مستقيمة.

ومن الفساتين، ننتقل لنسلّط الضوء على التنانير متوسطّة الطول التي أتت متطايرة ومثنيّة والتي تمّ تنسيقها مع السترات الرسمية بأسلوب البلايزر، والتي أتت بأسلوب البلايزر وبقصّة الـ Cut Out أيضاً.

وإلى جانب السراويل المزمومة على الكاحل، لفتنا أيضاً التركيز على السراويل المنفوخة على البطن والمزيّنة بالحزام الجلديّ بأسلوب الـ Obi كما لفتتنا موضة القماش الجلدي الذي سيطر على القسم الأخير من هذه المجموعة فقد رأينا الشورتات الجلديّة كما التوبات المزيّنة بالمسامير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية