الأخضر الزمردي، لون صيف 2016

إلى جانب أهمية اكتشاف الصيحات الرائجة كلّ موسم، من المهمّ أيضاً أن تكوني مطّلعة على موضة الألوان الرائجة في هذا الموسم من أجل اختيار الصيحات بالألوان المناسبة وإلاّ لا يمكن لإطلالتكِ أن تكتمل وتبدو مميّزة وملفتة.

ias

لصيف 2016، تبرز صيحات عدّة وكما عرضنا سابقاً وأشرنا إلى أنّ الزهري الوردي الكوارتز، كما أطلقت عليه هذا الاسم شركة بانتون، كلون عام 2016 (ابرز الطرق لتنسيق الوردي الكوارتز في صيف 2016) وبعدما سلّطنا الضوء على موضة الأصفر في صيف 2016 الذي قدّمته العديد من دور الأزياء، حان الوقت للكشف عن لونٍ آخر نتوقّع أن يبرز بدوره ويسيطر، إنّه الأخضر الزمردي أو الـ Emerald الذي رأيناه في العديد من المجموعات وبتدرّجات مختلفة.

لذا، لا تتردّدي في صيف 2016 باختيار التصاميم أو الصيحات الرائجة بهذا اللون الذي يمكنكِ تنسيقه بطرقٍ عدّة،  ترتدين مع الدنيم أي الجينز أو بطريقة المونوكروم أو مع الأبيض أو بموضة الـ Color Blocks أي مع لونٍ قويّ آخر.

نبدأ مع موضة الدنيم أي الجينز التي ننصحكِ بتنسيقها مع الأخضر الزمردي ويمكنكِ ارتداء التوب الفضفاضة أو القميص الفضفاض مع الجينز أو اعتماد العكس أي اختيار السروال الأخضر وتنسيقه مع التوب بموضة الدنيم أو اعتماد سترة الجينز أي الدنيم مع السروال أو فوق الفستان الأخضر.
مع هذه الإطلالة، ننصحكِ بالتمسّك فقط بلونيّ الأخضر والدنيم ومن المفضّل اختيار الحذاء من الجينز أيضاً أو أقلّه بإحدى الألوان الأساسية كالأبيض أو النيود أي البيج أو الأسود.

أما إذا أردتِ الحصول على إطلالة أنيقة وراقية وكلاسيكية، فاعتمدي الأخضر الزمردي بأسلوب المونوكروم أي نسّقي قطعتي الإطلالة بهذا اللون كاختيار السروال مع التوب باللون ذاته أو التنورة مع القميص بهذا اللون.

إلى جانب ذلك، يبقى الأبيض من أكثر الألوان التي تليق بالأخضر الزمردي إذ يضفي هذا اللون لمسة أنثوية وناعمة وهادئة على إطلالتك.

أما إذا أردتِ إطلالة حيوية أكثر، فلا تتردّدي في تنسيق ألوان النيون أو الألوان القوية مع الأخضر الزمردي على رغم أنّ هذا اللون هو بحدّ ذاته من الألوان القوية غير أنّه قد يليق ببعض الألوان الأخرى كالأزرق مثلاً أو الفوشيا أو البنفسجي، فلا تتردّدي في اعتماد لونين ولكن احرصي على اختيار هذين اللونين بدقّة أي بطريقة يأتيان متناسقين كما انتبهي إلى اختيار الأكسسوارات بموضة النيود أي بلون البيج أو الأسود.

إقرأي المزيد: اليك موضة الوان صيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية