أجمل الحملات الإعلانية لخريف وشتاء 2016

إلى جانب المجموعات والتصاميم التي تعبر عن هوية دور الأزياء العالمية، تلعب الحملات الإعلانية التي يتم إطلاقها مع تغير المواسم وقبل إطلاق أي مجموعة دوراً كبيراً في عكس قدرة الدار الإبداعية. فتلعب الحملات دوراً كبيراً في الترويج وعكس هوية المجموعة الجديدة. إليكِ إذاً مجموعة من الحملات الرائعة التي قمنا باختيارها من أبرز الدور العالمية.

ias

نبدأ أولاً مع حملة علامة مايكل كورس التي تم إطلاقها حصرياً مع ياسمينة، يشكل الأسلوب الفردي موضوع الحملة بعدسة المصور ماريو تيستينو. "هذا الموسم، نحن نتخلّى عن كتاب القواعد"، قال مايكل كورس. "من الريش الجذاب إلى نسيج التويد ذات القوام الظاهر، كل الموضوع يتمحور حول النمط الفردي والملابس ذات الهوية المميزة." ركز تستينو على العارضة فريا بيا إيريكسن في المقعد الخلفي لسيارة فخمة قديمة. بدءاً من تفاصيل السلاسل، الريش وقطع الفرو الواسعة. تُبرز الصور الجانب الجريء والتفاصيل الفريدة التي تميز مجموعة الملابس والاكسسوارات لموسم الخريف. وتحافظ هذه الصور على البريق الذي إعتدنا عليه في حملات مايكل كورس للمواسم الفائتة، والتي تتلّخص بصورة الإمرأة التي تستمتع بوقتها أثناء السفر في قالبٍ من الفخامة العالية، وذلك من خلال طلة أريكسين التي لا مثيل لها وشخصيتها الفريدة التي تمنح جواً من النضارة والحداثة. (صور أجمل أزياء مايكل كورس لشتاء 2017)

أما بالنسبة لعلامة Max Mara، فاستوحت هذه العلامة حملة خريف وشتاء 2016 من تلك البطلات الألمانيات ناتاليا غونشاروفا، يوبوف بوبوفا، إرمغارد كيون وهانا حوش اللواتي يقدن السيارات الرياضية، الطائرات والناجحات في مختلف المجالات. أتت تصاميم هذه العلامة بموضة الأقمشة المرقعة والمربعات المتقاطعة، وعلامة الـ V العملاقة والأشكال الكلاسيكية والألوان المشرقة لتصبح كل التصاميم أشبه بالموسيقى للعيون. كما تُرجمت البدلات التي إرتدتها تلك النساء الرائدات في ورش العمل في الهواء الطلق (واستوديوهاتالسينما) إلى فساتين مع أحزمة جلدية على الأكتاف وجيوب كبيرة كافية لتحمل مجموعة من الأدوات.

لنصل الآن إلى مجموعة علامة Sportmax التي استلهمت حملتها من المغرب ومن العملانية الحضارية التي تفرضها الملابس العسكرية، غير أن كلا الأسلوبين خضعا لغربلة، الأمر الذي سمح للأنماط غير المتوقعة والزخرفات الجديدة في الظهور بطريقة نظيفة ومضبوطة. إمرأة سبورتماكس هي، كما هو الحال دائماً، صارخة وديناميكية في حركتها اليومية المليئة بالثقة. (بالصور إكتشفي أجمل أزياء Sportmax لشتاء 2017)

أما بالنسبة لعلامة Versace، فقام المصور المبدع Bruce Weber الذي لم يصور أي حملة لعلامة Versace منذ عام 1999. سبق وصور Bruce إحدى أهم الصور في تاريخ هذه الدار العريقة، ولا شك أنه أبدع هذه السنة مع هذه الحملة الصاخبة بشخصية المرأة القوية والواثقة من نفسها والجذابة.

صورت علامة Coach حملة تضج بالطاقة الإيجابية والأمل. تم تصوير هذه الحملة في مدينة نيويورك مع العارضات Rianne Van Rompaey و Sandra Schmitt و Jing Wen و Caitie Green و Dilone و Finnlay Davis اللواتي يعكسن صورة إمرأة علامة Coach القوية والثائرة والتي تتميز في الوقت عينه بشخصية مرحة وأنيقة.

نصل أخيراً إلى حملة علامة Emporio Armani الاعلانية لخريف وشتاء 2016، التي قامت المصورة Lachlan Bailey بتصويرها. تعكس هذه الحملة صورة المرأة المعاصرة والتي تتطلع دائماً نحو المستقبل. إنها إمرأة Emporio Armani التي ترفض البقاء في الماضي وتبحث دائماً عن كل ما من شأنه أن يدفعها نحو الأفضل.

إقرأي المزيد: بالصور إكتشفي أجمل أزياء Sportmax لشتاء 2017!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية