الازياء الرائجة للاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ٩٢

مصدر الصورة: حساب خبيرة المكياج waadmakeupartist@

نستعرض لك اليوم تشكيلة من الأزياء الساحرة التي يمكنك ارتدائها للاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ 29، الذي سيوافق يوم الجمعة 23 سبتمبر الجاري.

ias

أطلقت عدد من المتاجر الإلكترونية المتخصصة بالأزياء مجموعة فريدة ومميزة من الأزياء المُبتكرة، التي يمكنك الاستيحاء منها وابتكار اطلالتك لليوم الوطني الذي أصبح على الأبواب، اطلعي أيضًا على مواعيد حفلات اليوم الوطني السعودي الـ92.

تيشيرت اليوم الوطني

يُعد القميص واحد من أفضل الخيارات التي يُمكنك ارتداءها في هذا اليوم، حيث يمكنك تنسيقة مع الجينز ووضع العباءة أو جاكيت على الأكتاف، وتوفر الكثير من الحسابات أشكال مميزة والوان مختلفة كالتي تحمل شعار المملكة، أو التي تحمل شكل خريطة المملكة، أو هوية اليوم الوطني.

وشاح باللون الأخضر

يمكنك أيضًا الظهور بمظهر عصري وجميل من خلال تنسيق الوشاح الأخضر، اما بوضعه على الأكتاف، أو على شكل عُصبة أو حجاب على الرأس.

العباءة الخضراء

أطلقت عدد من الحسابات مجموعة خاصة من عبايات اليوم الوطني، التي يطغى عليها اللون الأخضر أما في القماش أو التطريز، وبدون شك سيكون من الجميل تنسيق العباءه الخضراء مع وضع “بروش” بهوية اليوم الوطني، ويجدر الذكر أن معظم متاجر العبايات في الوقت الحالي تُعلن عن تخفيضات أسعار العبايات بهذه المناسبة.

أزياء تحمل الطابع التراثي

الأزياء التراثية والشعبية كثيرة لا حصر لها، فالبعض يمكنه انتقاء ارتداء زي الزبون الحجازي أو الدقلة النجدية، أو حتى الثوب العسيري أو إضافة البرقع، حتى توجد هناك الكثير من الخيارات التراثية الأخرى كالأزياء المُزينة بالقط العسيري، بدون أدنى شك يمكنك التميز وابتكار طلتك بما يلائم ذوقك الخاص ومكان الاحتفال.

أخيرًا، تعرفي على أجمل الأغنيات لليوم الوطني السعودي 2020.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية