الأسود سيّد الألوان دائماً مع سان لوران وشتاء مضيء بألوان النيون

اختتمنا اليوم الأوّل من أسبوع الموضة الباريسيّ والذي يعتبر المحطّة الأخيرة من أسابيع الموضة العالميّة والتي نتابعها لموسم خريف وشتاء 2019-2020 مع عرض أزياء سان لوران الذي ننتظره دائماً.

ias

كايا جيربر بفستان بكتف واحد بارز او بفستان البلايزر

إلى ساحة التروكاديرو توجّهنا كالعادة والمشهد ننتظره من موسمٍ إلى آخر، فهل هناك أجمل من الاستمتاع بعرض رائع موقّع من سان لوران وأمامنا برج إيفل؟

المعطف الكلاسيطي او القميص المنسدل مع الاكتاف البارزة والاكمام المنفوخة

هذه المرّة لم نكن في الهواء الطلق تمّ إحاطتنا بمرايا وكأننا في صندوق أسود مع انعكاسات لمرايا لم نعلم دورها إلى مع بداية العرض ونهايته، فكيف بدأ وكيف انتهى؟

الفستان المطبع او الشورت المنفوخ القصير

لنبدأ من النهاية، فختام العرض أتى ملفتاً وعكس إضافة جديدة لم نعتد عليها مع سان لوران ففي حين أنّ الأسود هو سيّد الألوان دائماً وقد كان كذلك في هذا العرض أيضاً، اختار Anthony Vaccarello أن يقدّم ألوان النيون وليس أيّ نيون إنما ذاك المضيء والذي يبدو واضحاً في الظلام فمع الأخضر الفوسفوري والفوشيا والأحمر وغيرها من ألوان النيون، اختتمت عارضات أزياء أنطوني عرض سان لوران لشتاء 2019 وسجّلن ظهوراً داخل هذه المرايا التي تمّ إضاءتها هي أيضاً فبدت وكأنها برج إيفل وعندما نتكلّم عن ألوان النيون، فهذا يعني أننا نقصد الأحذية كما الأزياء.

التنورة بنقشة الزيبرا مع الريش او السروال الجلدي مع شال الفرو بنقشة النمر

هذا في الختام ولكن ماذا عن البداية والعرض؟ ببساطة يمكن القول أنّ خصائص العلامة أي DNA سان لوران لا تزال بارزة بقوّة فالفساتين القصيرة بقصّة الكتف الواحد البارز استمرّت في السيطرة وكذلك الملابس الرسميّة Formal كذاك الفستان البلايزر الذي تألّقت به كايا جيربر ولكن أكثر ما لفتني في هذه المجموعة فكانت الإطلالات المنسّقة مع التنانير بالقصّة المستقيمة تحديداً والطول المتوسّط والتي رأيتها أحياناً بنقشة الزيبرا والريش أسفلها، هذه التنانير التي لم نعتد رؤيتها مع سان لوران.

الفستان المزين بالمسامير او جيليه الفرو

كذلك، حضر الشورت القصير والمنفوخ وطبعاً القمصان المنسدلة من سان لوران والتي أتت إما مطبّعة أو شفافة ولكن حتماً منسدلة وبرزت كذلك الأمر نقشة النمر مع الشال وأكّدت أنها مستمرّة كما رأينا حضوراً للقبّعة الكبيرة والتي تعكس أيضاً DNA العلامة.

الفستان بكتف واحد او الشورت المنفوخ مع القميص المطبع

ما رأيكِ بهذه المجموعة وهل تتجرأين وترتدين الأزياء بألوان النيون هذه؟

الوان النيون المضيئة مع سان لوران لشتاء 2019

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية