الأقمشة المقطّعة تسيطر على أزياء برادا لصيف 2017

إذا أردنا تلخيص مجموعة برادا لصيف 2017 بعنوانٍ واحد فستكون الأقمشة المقطعة أي موضة الـ Plaid هي هذا العنوان إذ أتت معظم التصاميم مقطّعة بمربعات صغيرة.

ias

من اليوم الثاني من أسبوع الموضة في ميلانو لصيف 2017وبعدما  تابعنا عرض أزياء غوتشي وإميليو بوتشي، توجّهنا لاكتشاف جديد ميوتشيا برادا والتعرّف على أبرز صيحات هذه الدار الإيطالية الجديدة.

وهنا كانت المفاجأة فقد سيطر الفرو على المجموعة على الرغم من أنها خاصّة بموسم الصيف إذ رأينا الفرو يزيّن أكمام السترات والقمصان كما أطراف السراويل.

وللدخول في تفاصيل المجموعة، تجدر الإشارة إلى أنّ التنانير بالطول المتوسّط سيطرت بدورها وقد رأيناها مع شقّ من الفرو كما أتت التنانير المثنية بموضة الـ Pleats لتنافس التنورة ذات القصّة المستقيمة.

أيضاً، برزت موضة الشورتات بقصّة السروال الداخلي الذي رأيناه منسّقاً مع السترة المزينة بحزام Belted Jacket، هذا بالإضافة إلى موضة القمصان المقطّعة كما سترات الدنيم القصيرة المقطّعة بمربعات أيضاً.
بالإضافة إلى ذلك، رأينا موضة الكارديغان بقصّة مفتوحة وبأسلوب الـ Wrap وقد أتت منسّقة مع الشورت القصير كما برز السروال بقصّة الكابري إذ أتى مزيّناً بالفرو عند أطرافه.

أخيراً، لا بدّ من تسليط الضوء على موضة الحزام الرفيع المربوط بطريقة عشوائية، هذا الحزام الذي رافق معظم إطلالات برادا لصيف 2017.

إقرأي المزيد: اليك ازياء برادا لشتاء 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية