Yasmina

من استراليا: الأميرة هيا تخطف الأضواء مرة أخرى والسبب فستانها

الاميرة هيا تزور استراليا 2017

تتميز الأميرة هيا بنت الحسين بإطلالاتها الساحرة إذا غالباً ما تعتمد الأزياء التي تجمع بين الأناقة والجمال وتخطف الأضواء في كافة المناسبات. وبالنسبة إلى آخر أخبارها، قامت حرم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بزيارة استراليا الأسبوع الماضي حيث التقت بالعديد من كبار الشخصيات والمسؤولين كما زارت المنشآت الصحية المتخصصة في تقديم الرعاية الطبية للعائلة إضافة إلى الجمعيات الخيرية المحلية.وأيضاً تفقدت برنامج استراليا للمساعدات الإنسانية ورعاية الطفل.

الاميرة هيا تزور استراليا 2017

وخلال زيارتها التي استمرت لمدة 3 أيام، زارت الأميرة هيا مستشفى Canberra’s Centenary Hospital حيث تعرّفت على الكثير من الأطفال ونشرت بعض الصور معهم على حسابها الخاص على إنستقرام. وأعربت عن فرحها لزيارة المستشفى سنتناري في كانبرا ونلاحظ ذلك من خلال التعليق الذي كتبته تحت الصورة التي نشرتها حيث تظهر فيها مع طفلة صغيرة. فكتبت:"أتمنى أن تكون زيارتي لمستشفى سنتناري في كانبرا قد بعثت السعادة في قلوب الأطفال، كما أسعدتني. يحمل هذا المكان الكثير من الدفء والطمأنينة، وهو مليء بالابتكار."

الاميرة هيا تزور استراليا 2017

وبعدما خطفت الأنظار بفستانها الطويل في كأس دبي العالمي 2017، اعتمدت هذه الأخيرة أثناء زيارتها إلى استراليا فستان على شكل معطف باللون الأزرق الفاتح الذي يجمع بين الأناقة والجمال.

الاميرة هيا تزور استراليا 2017

يتميز هذا الفستان بأسلوبه الكلاسيكي وبالأزرار الكبيرة التي تزيّنه بالكامل ما منحها إطلالة خلابة وجعلها محط للأنظار. إذاً نجحت مرة أخرة بإثبات حضورها في مجال الموضة والأزياء.

اقرأي المزيد: الأميرة هيا خطفت الأنظار باطلالتها في كأس دبي العالمي...وكانت هي الحدث!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر