الأمير تشارلز يجرّد ابن هاري وميغان من لقب "الأمير"

مصدر الصورة: @theroyalfamily الحساب الرسمي على انستغرام للعائلة الملكية البريطانية

الامير تشارلز يجرد ابن هاري وميغان من لقب الامير ويبعده من الخطوط الأمامية لخلافة العرش، إذ أوضح أنّ آرتشي لن يكون له مكانًا بين أفراد العائلة المالكة في الخطوط الأمامية للولاية بعد أن يصبح ملكًا، خصوصًا أن ميغان وهاري اعتزلا الحياة الملكية.

ias

وفقًا للمصادر، أخبر الأمير تشارلز عائلة ساسكس أنه سيغير المستندات القانونية الرئيسية لضمان عدم حصول آرتشي على لقب الأمير الذي كان سيرثه، ما شكّل صدمة كبيرة للمطّلعين على الشؤون الملكية بعد اكتشافهم أن الأمير تشارلز سييتّخذ الخطوة النشطة لتغيير الأدوات القانونية المعروفة باسم الامتياز لاستبعاد آرتشي وآخرين.

هذه الخطوة أثارت غضب هاري وزوجته، وهي بالطبع أدت إلى تدهور علاقتهما بالعائلة الملكية، ومن المرجّح أن الأمير تشارلز اتخذ هذا القرار بسبب الاتهامات الصادمة بحق العائلة الملكية التي وجهها هاري وميغان في مقابلتهما مع أوبرا.

> من المعتقد أن ورثة العرش وعائلاتهم المباشرين هم فقط سيحصلون على الألقاب الملكية الكاملة

لم يتم حتى الساعة الكشف عن التفاصيل الكاملة لهذا الخبر، ولكن من المعتقد أن ورثة العرش وعائلاتهم المباشرين هم فقط سيحصلون على الألقاب الملكية الكاملة، والدعم المالي من الخزينة العامة.

هذه الأخبار نشرتها مصادر مقربة من الزوجين، وهي غير مؤكّدة، والجميع يتمنى ألا تكون كذلك، إذ اعتقدنا أن المياه عاددت إلى مجاريها، بعدما أطلق هاري وزوجته على ابنتهما اسمًا يحمل اسم الملكة إليزابيث.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية