الأمير هاري يكشف مع أوبرا: أبي خذلني وميغان فكرت بالانتحار

مصدر الصورة:@oprah حساب أوبرا الرسمي على انستغرام

في المقابلة المنتظرة الأمير هاري يكشف مع أوبرا أن والده الأمير شارلز خذله جدًا وأن ميغان فكرت بالانتحار ولم تلق أي دعم من العائلة الملكية بل واجهت العنصرية والمحاربة. وكانت ميغان قد كشفت في الصيف الماضي عن ظروف اجهاضها لطفلها الثاني.

ias

في المقابل ورغم أن المقابلة كشفت الكثير من تفاصيل الحياة الصعبة التي عاشها الثنائي والضغوطات النفسية التي تعرضان لها من الصحافة والقريبين منها، الا أنهما كشفا عن أمر ايجابي، وهو انتظارهما لفتاة!

لهذا السبب فكرت ميغان بالانتحار!

في تفاصيل المقابلة التي لم تعرض كلها حتى الآن، كشفت ميغان عن حديث مؤلم جدًا دار في العائلة أثناء حملها بابنها آرتشي، وهو عن لون بشرة الطفل وعن احتمال أن تكون داكنة، بفعل أن والدة ميغان سمراء البشرة، الأمر الذي لم تتقبّله العائلة من دون أن تكشف عن الجهة التي تحدثت عن لون البشرة كي لا تؤذي هؤلاء الأشخاص على حد قولها، وعندها فكّرت ميغان بالانتحار بسبب الحزن الكبير الذي عاشته ازاء رفض العائلة لطفلها المنتظر! والأسوأ من ذلك أن أفكار الانتحار رافقتها خلالها آداء مهماتها الملكية، وحين طلبت الدعم النفسي، لم يكن هذا الموضوع قابل للطرح أو المناقشة بتاتًا!

> والدي وأخي يقعان في الفخ، أحب أخي بجنون ولكننا في طريقين مختلفين!

عن علاقته بوالده، كشف الأمير هاري أنها واجهت تصدعات كبيرة ووصلت الى مرحلة ما عاد الأمير تشارلز يجيب على اتصالات هاري، أمّا عن حيّه للأمير ويليام فكشف أنه يحب أخيه جدًا وهذه العاطفة لن تتزعزع ولكنهما على دربين مختلفين، مؤكدًا أن والده والأمير ويليام يقعان في الفخّ الملكي، وهذا أمر يحزنه ويؤلمه.

> العائلة قطعت عنّا الدعم المادي ولم تؤمن لنا أي أنواع الحماية 

من الأزمات التي عانى منها الثنائي مع العائلة اضافةً الى ضغوطات الصحافة، هي أزمات العائلة الداخلية، من عدم تأمين الحماية المعنوية أو الفعلية لهما أو لطفلهما وهو السبب الرئيسي والوحيد الذي دفعهما الى التخلي عن واجباتهما الملكية على حد قولهما اضافةً الى قطع العائلة الدعم المادي عن الثنائي كليًا، كلّها أسباب جعلتهما يبحثان عن مصادر تعنينهما ماديًا وهذا ما جعلهما يبرمان عقودًا مع نتفليكس، بحسب ما كشفه الأمير هاري شخصيًاتذكري كيف دافع الأمير هاري عن ذا كراون، مسلسل نتفليكس الذي واجه انتقادات كثيرة

كيت أبكت ميغان يوم زفافها، والزفاف الذي شاهده العالم لم يكن حقيقيَا!

سألت أوبرا ميغان عن حقيقة ما أشيع في الصحافة البريطانية عن أنها جعلت كيت تبكي يوم الزفاف الملكي، الا أن ميغان كشفت العكس وقالت إن كيت جعلتها تبكي بسبب فستان الفلاور جيرل وبعدها اعتذرت منها وبعثت لها بورود ورسالة! وكمفاجأة فجّرتها ميغان، كشفت أنهما تزوجا بمفردهما قبل بشعة أيام من الزفاف الملكي وأكدت أن هذه المناسبة كانت للناس فقط، وأنهما أرادا أن تكون المناسبة لتقديس علاقتهما وارتباطهما!تذكري معنا أبرز محطات زفاف الأمير هاري وميغان ماركل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية