الأنوثة الراقية تسيطر على مجموعة Nina Ricci الجديدة لشتاء 2018!

لطالما تميزت سيدة دار Nina Ricci بأنوثتها الراقية وأناقتها الغامضة، وهذا الموسم، من اليوم الخامس من أسبوع الموضة الباريسي لخريف وشتاء 2017-2018، قدم Guillaume Henry مجموعة تصاميم حافظت على هوية هذه الدار الفرنسية الراقية، لا سيما من حيث القصات والصيحات.

ias

سيطرت على المجموعة، باقة من الألوان التي تتراوح بين الأسود والأزرق الفاتح والأزرق الكحلي والأصفر والزهري. تم تنسيق هذه الألوان مع مجموعة من الفساتين والسراويل والتوبات والمعاطف.


(إكتشفي أجدد موديلات فساتين إيلي صعب لشتاء 2018)

أما بالنسبة للأقمشة، فلاحظنا وجود أقمشة بموضة الترتر والأقمشة المطبعة بالأشكال وتلك التي تتميز بموضة الألوان المتداخلة. كما سيطرت الأقمشة المقلمة على بعض الإطلالات.

تم تنسيق الإطلالات الجديدة مع مجموعة مميزة من الأكسسوارات، التي تتميز بالرقي والأناقة أيضاً. من الأحزمة على مستوى الخصر والقلادات الطويلة وصولاً إلى القفازات باللونين الأبيض والأسود والمشالح المصنوعة من الفرو والجوارب المصنوعة من الدانتيل الشفاف.

(إكتشفي أجمل أزياء لويفي Loewe لشتاء 2018 من أسبوع الموضة في باريس)

أما بالنسبة للصيحات والقصات، فسيطرت السراويل الكلاسيكية الواسعة والأكتاف الضخمة والياقات المدورة بالأسلوب الفيكتوري والتنانير الطويلة والواسعة.

هذا بالنسبة للتصاميم التي أطلقتها علامة Nina Ricci لخريف وشتاء 2017-2018، شاركينا إطلالتكِ المفضلة ولا تنسي أن تتابعينا هذا الأسبوع للتعرف على أبرز عروض الأزياء العالمية من أسبوع الموضة الباريسي!

إقرأي المزيد: من أسبوع الموضة في باريس لشتاء 2018، تعرفي على مجموعة علامة بالمان الجديدة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية