البساطة تسيطر على أزياء Boss لصيف 2016

من أسبوع الموضة في نيويورك لصيف 2016 تابعنا اليوم عرض أزياء Boss Women، هذه العلامة التي تشتهر كثيراً في عالم الأزياء الرجالية إنما التي تأتي بمستوى عاديّ في عالم الأزياء النسائيّة أقلّه برأينا ومجموعة صيف 2016 تؤكّد أنّ البساطة هي عنوان أزياء Boss الأبرز على مرّ المواسم.

ias

فإذا تصفّحتِ ألبوم الصور أعلاه تكتشفين أنّ الروتين سيّد الموقف في هذه المجموعة وأنّ الكلاسيكيّة هي المسيطرة على التصاميم مع غياب تام للقصّات الحيويّة أو حتى الألوان الملفتة والجذابة.

لذا إن كنتِ فقط من اللواتي يعشقن الإطلالة البسيطة أي اللواتي لا يأبهن في تنسيق إطلالة ملفتة، فمجموعة Boss (اكتشفي مجموعة Boss Resort 2016) تناسبك حتماً غير ذلك، لا تتوجّهي أبداً إلى هذه المجموعة التي قد تعتبرينها غير ملفتة بتاتاً.

ولكن  لا يمكن  ألاّ نتكلّم عن بعض الصيحات أو القصّات التي برزت في هذه المجموعة ومنها نذكر موضة التول الشفاف الذي رافق معظم الإطلالات فقد رأينا مثلاً القميص الكلاسيكي مع الياقة الكلاسيكيّة بأسلوب جديد إذ أتى مع أكمام طويلة من التول الشفاف الذي رافق أيضاً الفساتين التي تميّزت بأكمام التول أحياناً وأحياناً أخرى بقصّة الـ Cut Out مع التول على الخصر أو مع الفساتين التي أتت مع قماش إضافيّ من التول.

إلى جانب ذلك، لفتنا التركيز الواضح على اللون الأبيض الذي أتى مع تداخل بسيط للأزرق السماوي الفاتح أو الأصفر الفاتح أحياناً وبالعودة إلى الصيحات، نشير الى أنّ فساتين هذه الدار تحاكي المرأة الكلاسيكيّة أو العاملة إذ تقدّم الفساتين بقصّة مستقيمة وبطول متوسّط إذ يأتي بعضها بقصّة الـ Cut Out أو منسدلاً على الركبة.

بالإضافة إلى هذه الصيحات، لقتنا استمرار موضة السترات الرسمية المنسّقة مع السروال والقميص الكلاسيكي، هذه الموضة التي تضفي المزيد من الكلاسيكيّة على إطلالتك.

ولكن وبالعودة إلى الفساتين، نودّ الإشارة إلى أنّ موضة صيف 2016 تكمن في اختيار الفساتين بالرباط الرفيع Slip On Dress ولكن Boss اختارت أن تقدّم الفستان بالرباط الرفيع بقصّة منفوخة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية