البلوغر نور عريضة تردّ على المتنمّرين عليها بطريقة لائقة وفريدة

مصدر الصورة: حساب نور عريضة على انستغرام nouraridaofficial@

رد البلوغر نور عريضة على المتنمرين كان لائقًا ومميّزًا جدًا، وأتى بطريقة شجّعت الآخرين على تقبّل الذات وعدم التأثّر بالعبارات السلبية التي يوجهّها الآخرون لهم. فبعض من إطلالات نور عريضة الملفتة، تجعل البعض يسخرن من أمور عدّة في مظهرها، مثل أذينها وشوائب في بشرتها.

ias

“تذكري تروحي عند حكيم تجميل لدنيك”، “أنت تبدين كالقرد”، “معقول بشرتك هيك قرف”، “بحب أعرف وين الجمال، لا نقاوة وج وتحت العيون أسود وملامح تعيسة”… هذه العبارات وغيرها ظهرت الواحدة تلو الأخرى على فيديو نشرته نور عريضة، أرفقته مع هاشتاق #حبي_حالك و #loveyourself

فيديو تحفيزي جميل

نور عريض أنهت الفيديو بجملة تحفيزية رائعة، كتبت فيها: “لكن أنا متقبّلة وأحب نفسي. الامرأة الجميلة هي الامرأة الحقيقية. لا تسعوا للكمال”.

سرعان ما تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي هذا الفيديو، إذ لاقى إعجابًا من فئة كبيرة من المتابعين وعدد لافت من النجوم، نظرًا للرسالة المهمة التي يتضمنها، وهي أن يحب كل شخص منا نفسه كما هي، وأن يتعامل مع الأمور في المظهر التي تُعتبر شوائب، على أنها ميزة جمالية تميّزه عن غيره.

الامرأة الجميلة هي الامرأة الحقيقية. لا تسعوا للكمال.

لا يمكن أن ننسى أن بعض ما يُعتبر شوائب جعل صاحباتها شهيرات عالميًا، وهذا دليل على ضرورة ألّا تتعاملي مع أي أمر في جسمكِ أو وجهكِ لا يُعجب من حولك على أنّه “عيب”، إنما عنصر فريد يجعلك أكثر تميّزًا عن غيرك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية