تخلصي من السيلوليت في المنزل بـ9 دقائق

التخلص من السيلوليت في المنزل

من أصعب المشكلات التي يمكن أن تعاني هي السيلوليت وكيفية التخلّص منها بأسهل الطرق وأسرعها. من هنا، تحاولين البحث عن الكريمات والأدوية المفيدة لهذه المشلكة.

ias

أغرب وأفضل المواد الطبيعيّة لإزالة السيلوليت!

إلا أنك لا تتنبهين إلى أن هذه المواد قد تكون متوفرة لديك في المنزل وتساعدك على الحصول على أفضل النتائج. فالبعض يتساءل أين يخزن الجسم السموم، فالاجابة هي في الدهون، ما يسبب السيلوليت في أماكن وجود هذه الدهون.

من هنا في البداية، من الضروري أن تقومي بتنظيف جسمك من السموم، عبر اتباع نظام حياة صحي لأن تجاهل مشكلة السيلوليت وعدم معالجتها سيؤدي إلى تمدد السموم في الجسم وستزداد نسبة السيلوليت فيه أكثر حتى توصل إلى تشوه جسمك بالكامل.

نصائح غذائية للقضاء على السيلوليت!

إلا أن أخصائيي البشرة في جامعة غرونوبل الفرنسية أثبتوا أن زيت القرفة من أهم العلاجات وأكثرها فعالية للتخلّص من السيلوليت. فبعدما خضعت 80 امرأة لاختبار، 40 استخدمن المستحضرات العادية لازالة السلوليت و40 استخدمن زيت القرفة. وبيّنت النتائج أن 10 بالمئة من الفريق الاول تخلّص جزئياً من السيلوليت، بينما 60 بالمئة من الفريق الثاني اختفت لديهن آثاره بالكامل فور استخدام هذا الزيت.

لذلك، ننصحك بأن تقومي يومياً بتدليك المنطقة التي تحتوي على السيلوليت بزيت القرفة جيداً واتركيها لـ9 دقائق ومن ثم قومي بغسلها بالماء الفاتر.

لذلك، ننصحك بأن تجربي هذه الوصفة وتطلعينا على النتائج السحرية التي ستحصلين عليها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية