Yasmina

نصائح للتخلص من ترهلات الذراعين

التخلص من ترهلات الذراعين

إن ظهور بعض الترهلات في منطقة الذراعين قد يشكل إحراجاً لك، لذلك لا بد أنك جرّبت أموراً عدّة لتتخلّصي منها لكن من دون جدوى، ولم يبقَ لديك سوى حل واحد هو الجراحة.

أسرع الطرق لتنحيف وشدّ الزنود

كلا، يمكنك أن تبعدي شبح الجراحة التجميلية لمنطقة الذراعين وشدّها، عبر النصائح التالية التي تقدّمها لك "ياسمينة".

1- التمارين الرياضية وحمل الأوزان: إن ممارسة الرياضية تعدّ من أهم الطرق والأساليب التي تساعدك على التخلّص من الترهّلات في منطقة الذراعين. إلاّ أن عليك التنبّه إلى نوع الرياضات التي تقومين بها. فلشدّ منطقة الذراعين عليك القيام بما يمكنك أن تجلبي حبلاً وتبدأي بالقفز عليه لمدة نصف ساعة يومياً، هذا التمرين سيساعدك على تقوية عضل القلب ويقوّي عضلاتك وبالتالي يشدّ منطقة الذراعين.

الـ"Pushups" هي أيضا من الطرق المثالية لشدّ منطقة الذراعين. قد تجيدين الامر مرهقاً في البداية إلاّ أنك ستعتادين عليه. لا وقت محدداً لهذا التمرين. إبدأي في اليوم الأول بالقيام بـ5 مرات، ومن ثم زيدي العدد تدريجيا مع تقدم تمرينك. رفع الأثقال أيضا تساعدك على شد منطقة الذراعين. إذا لم يكن لديك أية أوزان في المنزل، قومي بحمل زجاجتين من الماء وقومي برفعها تباعاً على جانبيك، كما يمكنك ممارسة هذا التمرين مع ثني خصرك. هذا التمرين ننصحك القيام به لمدة 20 دقيقة.

الاستعانة بالكرسي للتمرين ستكون فكرة رائعة. ضعي يديك على طرف الكرسي ومن ثمّ أنزلي واصعدي عبر الضغط بيديك. ويمكنك مشاهدة هذا الفيديو للحصول على أفكار لتمارين أخرى تساعدك على التخلّص من ترهلات الذراعين.

2- نظام غذائي محدد: إن التخلّص من العادات الغذائية السيئة من شأنه أن يساعدك على التخلّص من الترهلات في الذراعين. لذلك، عليك التوقف عن تناول السكر والخبز الأبيض والوجبات السريعة وشرب المشروبات الغازية. حاولي تناول الكثير من المأكولات الغنية بالبروتينات كالسمك والدجاج والحبش والبيض والدهون الصحية كزيت الزيتون والأفوكادو وجوز الهند وأكثري من تناول الخضار.

بالفيديو تمارين شد الذراعين من خلف

إشربي الكثير من الماء بين ليترين و3 ليترات وحاولي تقسيم وجباتك إلى وجبات صغيرة بدلا من تناول وجبة كبيرة دفعة واحدة.

إتّبعي هذه النصائح واخبرينا عن النتائج الفعّالة التي وصلت اليها.

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!