Yasmina

التسوق في لندن متعة مع أكبر وأهم المحال التجارية الفخمة

متاجر لندن
متاجر لندن

التسوق والسفر لا يمكن فصلهما، خصوصاً حين تكون الرحلة في لندن العريقة والغنية بالعلامات التجارية الفاخرة والمتاجر ضخمة. جولة مهنا على أبرزها.

بيريدو

Byredo

في البداية مع أكبر المتاجر وأكثرها شهرة في بريطانيا متجر Byredo الذي يستعدّ لافتتاح فرعه الجديد في قلب لندن في شارع 42 Lexington في مبنى عريق، يعود الى العام ١٨٨٥! على امتداد ٥ طبقات سيفتتح المتجر الفاخر أبوابه ضامّاً أرقى العلامات التجارية من منتجات التجميل والنظارات والعطور. ستمضين تجربة رائعة في هذا المتجر، ننصحك أن تلحقيها بتجربة لذيذة وفخمة أيضاً في مطعم سكيتش الفني في لندن!

فورتنوم

Fortnum and Mason

لتجربة تسوق إنجليزية كلاسيكية أصلية، عليك زيارة Fortnum & Mason. رغم أنّ هذا المتجر يبيع منتجات الشاي والمربى والشوكولاته يجب أن تأخذيه بعين الاعتبار، فهذه العلامة موجودة منذ عام 1707، وبإعتبارها واحدة من المتاجر المعتمدة لدى الملكة اليزابيت، يمكنك أن تطمئني إلى المستوى العالي من النوعية الموجودة. هل تعرفين ألذّ المطاعم في لندن أيضاً؟

هارفي نيكولز

Harvey Nichols

هذا هو المكان الذي تقصده محبّات الموضة وعاشقات أفخر الماركات. تجدين في هارفي نيكولز مجموعة كبيرة من مستحضرات التجميل والإكسسوارات وحتى الطعام المعروض في هذا المتجر الأساسي في لندن.

جون لويس

John Lewis

جون لويس اسم ضخم في جميع أنحاء بريطانيا وهو متربّع أيضاً في لندن وتحديداً في شارع أوكسفورد. يحتوي المتجر على ما يقارب النصف مليون منتج، موزعة على 7 طوابق. يجب عليك أيضًا زيارة مطعم Bistro فيه الذي يقدم إطلالة مذهلة على ويست إند في لندن ومن ثمّ انطلقي في جولة على جواهر لندن السياحية المخفية .

هارودز

Harrods

اسم ضخم آخر في عالم التسوق في لندن، هارودز اسم لا بد من التوقف عنده في لندن. تعبئة أكياس هارودز والتسوق في هذا المتجر يعتبر جزءًا أساسيًا من أي رحلة لعشاق التسوق إلى لندن ومع وجود مجموعة هائلة من الأقسام للتسوّق فيها. يمكنك بسهولة قضاء يوم في هارودز، لذلك إذا كنت ترغبين للاستفادة الى أقصى حدّ من هارودز توجّي اليه في وقت مبكّر من النهار.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر