التميز صفة تغلب على مجموعة Loewe لربيع وصيف 2016

إنه اليوم الثالث من أسبوع الموضة الباريسي وقد تكلّل هذا النهار بعروض أزياء مميزة جداً وفريدة من نوعها أبرزها عرض أزياء دار Loewe لمجموعة الملابس الجاهزة Ready-to-wear لصيف 2016.

ias

أبهرنا مصمم أزياء هذه الدار الشهير Jonathan Anderson الذي لا يمكننا أن ننكر فضله في منح دار Loewe العريقة بتاريخها في عالم الموضة نقلة نوعية من جهة التميز والإبداع.

قدّم لنا هذه السنة مجموعة من الأزياء التي تخلّلتها أجمل وآخر صيحات الموضة من الريش الميتاليكي إلي السراويل بالألوان الميتاليكية إلى موضة البروشات الكبيرة وصولاً إلى البذلات البيضاء أو البنية الأنيقة والمميزة.

(تعرّفي على المجموعة التي قدّمها ألبير إلباز من لانفان لصيف 2016!)

غلبت على هذه المجموعة سلسلة من الألوان الغامقة مثل الأسود والبني بالإضافة إلى مجموعة من الألوان المنعشة مثل الأبيض والفضي الميتاليكي والأزرق السماوي.

نلاحظ أيضاً تركيز هذا المصمّم المبدع على الأكسسوارات الكبيرة مثل القلادات والأقراط ولا سيما البروشات التي ساهمت بإضافة لمسة فريدة من نوعها لهذه الإطلالات.

لم يقدّم Jonathan Anderson أيّ قطعة جديدة إلاّ وأضاف إليها لمسة من التميّز والإبداع مثل الكنزات أو الفساتين السوداء البسيطة التي أضاف إليها أكسسوارات غريبة مثل مجموعة من المرايا المتكسّرة أو الريش الميتاليكي أو البروشات، الأمر الذي ساهم بمنح مجموعته تميزاً إستثنائياً.

إن كل  ألوان  هذه المجموعة وأشكالها تمنحك إطلالات نهارية أو مسائية من شأنها أن تلفت الأنظار وتسلّط الأضواء عليك من شدّة تميزها وأناقتها الفريدة من نوعها.

إقرأي المزيد: من باريس، إليكِ مجموعة Balmain للملابس الجاهزة لصيف 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية