الثمانينيات تسيطر على مجموعة إيلي صعب لما قبل خريف 2017

بعدما أن سيطرت السبعينيات على مجموعة إيلي صعب التي قدّمها خلال أسبوع الموضة الباريسيّ الأخير لموسم ربيع وصيف 2017، ها هي حقبة الثمانينيات تهيمن على مجموعة ما قبل خريف 2017 التي قدّمها مؤخّراً.

ias

كالعادة لا يمكن لأيّ مجموعة تحمل توقيع إيلي صعب إلا أن تضمّ أجمل الأزياء والتصاميم التي تتّسم دائماً بالأناقة والتميّز.

من هذه المجموعة، لاحظنا تركيز صعب على كلّ ما يذكّرنا أو يعيدنا إلى حقبة الثمانينيات والرائدات في هذه الحقبة أمثال مادونا كما على حقبة الفيكتوريان أيضاً والتي تتّسم بأسلوب الـ Gothic (اليك مجموعة ايلي صعب لصيف 2017).

إذا أردنا التكلّم عن الصيحات والقصّات التي رأيناها، نبدأ مع الفستان القصير الذي افتتحنا به ألبوم الصور والذي يذكّرنا بأسلوب مادونا خلال انطلاقتها، هذا الفستان الذي تميّز بقصّته المستقيمة وأكمامه المنفوخة مع الحزام المعدنيّ على الخصر.
أيضاً، لفتنا التركيز على الترتر الذي يعيدنا إلى أيام الديسكو لا سيّما أنّ الترتر زيّن الفساتين بقصّة الكتف الواحد والقصيرة كما تلك بالأكمام المنفوخة إلى جانب الفساتين الطويلة بالشقّ الطويل على الساق مع الكتف الواحد المزيّن بالحزام العريض على الخصر.

أيضاً، برز القماش المخمليّ بشكلٍ واضح إذ أتت معظم الفساتين بهذا القماش وممزوجة مع قماش آخر كالتول أو الترتر.

وبالحديث عن قماش التول، رأيناه أيضاً يسيطر على المجموعة وقد أعاد صعب موضة التنورة الماكسي المصمّمة بطبقات من التول أي بموضة الـ Layers، هذه التنورة التي تمّ تنسيقها مع القميص المطبّع الذي زيّن بدوره بشالٍ رفيع وطويل على الرقبة، أكسسوار يسيطر مؤخراً على عالم الموضة.

بعيداً عن الفساتين، قدّم إيلي صعب القماش المخمليّ مع البدلة الرياضية المنسّقة من خلال السروال الرياضية SweatPant والسترة الرياضية بأسلوب البومبر Bomber.
أخيراً، لا يمكن أن تمرّ مجموعة إيلي صعب من دون أن تبرز الفساتين الكلاسيكيّة بالقصّة المستقيمة وذات الطول المتوسّط وقد قدّمها صعب من التول على الصدر وبأكمامٍ منفوخة أيضاً التي تبدو القصّة الأبرز في هذه المجموعة.
ولا يمكن أن تأتي مجموعة خاصّة بموسم الشتاء من دون أن تضمّ سترات من الفرو الملوّن والتي رأيناه منسّقة أحياناً مع السراويل الجلديّة وأحياناً فوق الفساتين القصيرة.

إقرأي المزيد: اكتشفي يوم ديالا مكي الذي قضته برفقة ايلي صعب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية