الجاذبية تسيطر على أزياء فيرساتشي لصيف 2016 وحضور بارز لابرز عارضات الازياء

إنها دوناتيلا فيرساتشي التي تدرك جيداً ماذا تقدّم للمرأة الممتلئة والتي تتمتّع بتضاريس واضحة وكيف تقدّم لها صيحات تناسبها وتبرز هذه التضاريس وتجعلها تبدو جذابة وملفتة ومجموعة الأزياء الراقية لربيع وصيف 2016 تؤكّد ما نقوله.

ias

كالعادة، افتتح عرض Atelier Versace أسبوع الأزياء الراقية الباريسي ولموسم ربيع وصيف 2016 ارتأت دوناتيلا أن تحاكي المرأة التي تتمتع بتضاريس ملفتة أي الـ Curvy Woman فما كان عليها سوى أن قدّمت لها فساتين تناسبها وتظهر هذه التضاريس فكانت تلك بقصّة الـ Cut Out هي البارزة والمسيطرة.

إذا أردنا تلخيص هذه المجموعة (اكتشفي مجموعة فيرساتشي لما قبل خريف 2016)، نقول إنّ الأشكال الهندسية هي التي أتت مهيمنة على أزياء فيرساتشي لصيف 2016 فمعظم الإطلالات أتت بقصّات هندسية أكان على الصدر أو الأكتاف أو الأكمام.

أما إذا أردنا الدخول في التفاصيل، فنقول إنّ قبة عنق الهالتر سيطرت على فساتين دوناتيلا إذ أتت معظم الفساتين برباط ملتفّ على العنق كما رأينا كثيراً قماش الشبك أي موضة الـ Mesh ترافق التصاميم لاسيما مع بعض الفساتين كما مع تلك الإطلالة التي سلّطت الضوء على اللوك الحيوي من هذه المجموعة من فيرساتشي، هذا اللوك الذي ضمّ التنورة الحيوية المنسقة مع السترة الرياضية بأسلوب الـ Bomber.

إلى جانب ذلك، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ ستايل فيرساتشي معروف بجاذبيّته التي لا يمكن إخفاؤها، هذا الأمر الذي بدا واضحاً تحديداً مع فساتين بالشق الطويل على الساق التي سيطرت على المجموعة ومن بينها لفتنا ذاك باللون الأزرق الكوبالت الذي تألّقت به عارضة الأزياء الشهيرة، روزي هانتيغتون، فهل تصبح فساتين الـ High Slit موضة هذا الصيف؟ من هذه المجموعة، نؤكّد لكِ إنها كذلك!

أخيراً، إنّ أكثر ما لفتنا في هذا العرض إلى جانب القصّات الملفتة والجريئة والألوان الصاخبة التي تنوّعت ما بين الأصفر والبرتقالي والأزرق التي تمّ مزجها دائماً إما مع الأبيض أو الأسود، لا شكّ بأن حضور عارضات الأزياء الشهيرات زاد جاذبية على هذه المجموعة، فكانت إرينا شايك حاضرة، حالها حال روزي هانتيغتون وأخيراً جيجي حديد التي اختتمت العرض ببدلة رسمية على طريقة دوناتيلا فيرساتشي، بدلة أتت أيضاً بقصّة الـ Cut Out وبأكمام ممزّقة مع شرائط وبسترة بقصّة منخفضة على الصدر.

إقرإي المزيد: اليك مجموعة فيرساتشي لصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية