إطلالة المرأة الرصينة تعنون مجموعة فيرساتشي ما قبل خريف 2016!

بعد النجاح البارز الذي حقّقته مجموعة فيرساتشي Versace") لربيع وصيف 2016، ها هي مجموعة Pre Fall 2016 تأتي لتؤكّد استمرار النجاح الذي يطرق بات دار فيرساتشي (اكتشفي ازياء فيرساتشي لصيف 2016).

ias

فلهذه المجموعة، اختارت دوناتيلا فيرساتشي أن تعيد تصميم الأزياء الرياضية بأسلوبٍ مختلف تماماً فقد ارتكزت في تصاميمها على مبدأ الـ Contrasting أي التضارب في الألوان إذ رأينا معظم التصاميم بلونين وتحديداً وكأنها مقطّعة بمربعات ملونة مختلفة.

لذا، إن كنتِ تبحثين عن إطلالة حيوية ولكن محتشمة في الوقت ذاته، ننصحكِ باختيار أزياء فيرساتشي من مجموعة ما قبل خريف 2016 فهذه الأزياء تتّسم بالقصّات المحتشمة لاسيما أنّ القطعة الأبرز التي ميّزت المجموعة كانت القميص الرسمي أو الكلاسيكي بالياقة الكلاسيكيّة، هذا القميص الذي رأيناه يرافق العديد من اللوكات إذ تمّ تنسيقه مع السترة الرسمية أي البلايزر والسروال الرسمي أحياناً أو تحت المعطف بالقصّة المستقيمة والطول المتوسّط.

إلى جانب القميص الكلاسيكيّ، لفتنا في هذه المجموعة التركيز الواضح على لونيّ الكحلي والأزرق الفاتح والأسود أما وبالعودة إلى الصيحات التي برزت، فقد رأينا أيضاً الفساتين التي تمّ تنسيقها فوق الكنزات الناعمة بقبّة العنق العالية كما لفتتنا موضة الأقمشة المثنية أي الـ Pleats إلى جانب السراويل المطبّعة التي أتت إما بقصّة مستقيمة وطول الكابري أو بقصّة الخصر العالي.

ومن الصيحات التي برزت بدورها في مجموعة Versace Pre Fall 2016، الكنزات الصوفية القصيرة التي أتت مطبّعة كما الفساتين بالقصّة المستقيمة المزينة بالرسومات أو بالريش والفرو الملوّن وقد ظهرت نقشة فيرساتشي الشهيرة لتزيّن العديد من التصاميم، الأمر الذي يؤكّد تركيز مصمّمي الأزياء على تقديم الأزياء المطبعة بشعار الدار، هذه التصاميم التي تحقق عادة انتشاراً واسعاً ونسبة مبيع عالية.

ومن الكنزات الصوفية القصيرة، ننتقل إلى سترات الفرو التي قدّمتها دوناتيلا قصيرة وملوّنة ولا بدّ من التركيز أيضاً على الأقمشة المطبّعة بالأزهار باللون الأبيض التي سيطرت على التصاميم لاسيما أننا رأيناها تميّز الفساتين بالقصّة المستقيمة مع الشقّ الطويل على الساق.

أخيراً وبما أننا نتكلّم عن موضة الفساتين، لا بدّ من أن نذكر أن دوناتيلا اختارت بدورها تقديم الفساتين القصيرة بالرباط الرفيع، هذه الفساتين التي رأيناها في معظم المجموعات بأسلوب الـ Slip On أي بالقماش الحريري الناعم إنما أتت مع فيرساتشي بقصّة مستقيمة عادية.

إقرإي المزيد: اطلالات النجمات في عرض فيرساتشي لشتاء 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية