الجناح الرئيسي في فندق " قصر مكة رفلز" أغلى جناح في العالم، فما سعر الليلة فيه!؟

مصدر الصورة: موقع الفندق https://www.raffles-ae.com/makkah/

على قائمة أفخم وأغلى الغرف الفندقية في العالم، تصدر الجناح الرئيسي لفندق ” قصر مكة رفلز” قائمة أغلى الأجنحة الفندقة بحسب موقع “سليب سيكر”. 

ias

يتميز فندق “قصر مكة رافلز” بجمعة بين عنصر الفخامة والرفاهية وبين الموقع الجغرافي المهم والمميز، حيث يضم الجناح الملكي غرفتي نوم بإطلالة بانورامية للحرم المكي، للاستمتاع بأجواء إيمانية مميزة، ويمكنك الاطلاع أيضًا على فنادق لإمضاء عيد الفطر ستأخذكِ إلى عالم جديد كليًّا. 

ميزات الجناح  

يضم فندق “قصر مكة رفلز” عدد من الأجنحة ذات الإطلالات الساحرة على المسجد الحرام والكعبة، موفرًا من خلال موقعة فرصة سهولة الوصول إلى بوابة الملك عبد العزيز والمدخل الرئيسي للحرم المكي، وقد بلغ سعر الليلة الواحدة في أغلى أجنحة الفندق قيمة 15 ألف جينية إسترليني، وذلك ما يُعادل 74 ألف ريال لليلة الواحدة. 

ويوفر الجناح المؤثث على أعلى مواصفات مساحة شاسعة، مكونة من غرفتين نوم تتوسطهما غرفة معيشة وغرفة لتناول الطعام وغرفة لتبديل الملابس، عوضًا عن وجود مساحة للعمل والكتابة، وثلاث حمامات فاخرة بها منطقة منفصلة للوضوء، إضافة إلى توفير خدمة كبير الخدم على مدار 24 ساعة. 

كما حل جناح فندق فور سيزون فلورنسا بإيطاليا في المرتبة الثانية وفق تصنيف الأعلى سعرًا، حيث بلغ سعر الليلة في الجناح 13,450 جنيه إسترليني، واحتل المركز الثالث جناح فندق “ريليز أورسو” في روما الإيطالية، بقيمة وصلت لـ 10,481 جنيه إسترليني لليلة الواحدة، أخيرًا، اطلعي على 5 أسباب تدفعكِ لتمضية العطلة في فندق Th8 Palm في دبي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية